X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
10/04/2012 - 08:01:09 pm
تصميم المرأة على قهر التحديات من أهمّ عناصر النجاح - في برنامج نادر أبو تامر
مريم خطيب

استضاف برنامج نادر أبو تامر مؤخرا المعالجة بالماء السيدة هديل أبو ربيع التي تحدثت عن قرارها، كربة بيت، أم وزوجة، أن تتوجه للدراسة، ومن ثم التفكير بافتتاح مشروع مهني خاص بها.

وقد أطلقت أبو ربيع خلال برنامج "أوراق" نداءَهَا إلى المرأة العربية في كلّ مكان بأن تكون عضوًا فاعلًا في مجتمعها في مختلف المجالات منوهة إلى انها لا تتصور كيف يمكن لامرأة الاكتفاء بأن تبقى في منزلها بدون القيام بشيء من أجل الصالح العام حيث إن العمل على خدمة أبناء المجتمع فيه متعة كبيرة كما أشارت في حديثها إلى نادر أبو تامر.

وقالت هديل أبو ربيع إنها كانت قد أنجبت طفلها في الماء، ومنذ ذلك الحين بدأت قصة عشقها مع السائل السحري الذي تحوّل إلى مجال دراسيّ في البداية، ومن ثم إلى مجال عمل مهنيّ.

وقالت في حديثها إلى نادر أبو تامر إن إقبال المجتمع العربي على العلاج بالماء هو أقل بكثير من تعاطي المجتمع اليهودي معه، وبالتالي فقد قرّرت إقامة مشروعها المهنيّ في هذا السياق في مدينة حيفا وليس في مسقط رأسها، الناصرة.

يذكر أنّ "أوراق" هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل ويقدّم منبرًا لجمهور الفنانين والمبدعين.

وتطرّقت أبو ربيع إلى الدعم الكبير الذي حظيت به من قبل زوجها وعائلتها في تحقيق أحلامها.

وأجملت أبو ربيع بأنّ تصميم المرأة على قهر التحديات هو من أهمّ عناصر النجاح.

 








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت