X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
18/04/2023 - 07:52:03 pm
دورة جدّية للدنيا في جولس - كتب مراسل خاص

دورة جدّية للدنيا في جولس


الناصرة- كتب مراسل خاص
أعربت إدارة مدرسة جولس الثانوية عن رضاها التام عن العرض المسرحي الذي قدمه مسرح انسمبل فرينج في قاعتها، لمسرحيته الجديدة " الدنيا دوارة"، مؤكدة أنها سعيدة بهذا العرض كونه يثير قضية العنف والتنمر الاخذة بالتفاقم في مجتمعنا العربي في البلاد وتقدّم لها رؤية متقدّمة.
وكان هذا العرض قد تم اليوم الثلاثاء ( 18-4-2023)، وحضره طلاب شريحتي العواشر والحوادي عشر في المدرسة( 180 طالبًا وطالبة)، وقد ران على القاعة نوع من الهدوء المتمعن المتفكر، وتمثل تجاوب الحضور من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية التي رافقتهم في حضور العرض ومتابعة تفاصيله، في التفاعل المتفكر حينا والمتمعن حينا اخر.
من ناحية ثانية، كانت إدارة المدرسة قد حضّرت الطلاب خلال أحاديث صفية لهذا العرض المثير ووعدتهم بمواصلة الاحاديث ومناقشاتها بعد انتهاء العرض.
في تعقيب لها قالت منسّقة العرض السيدة ازدهار، انها سبق وشاهدت هذه المسرحية، موضحة أنها أثارتها بالمستوى المهني الراقي، الامر الذي دفعها لتنسيق هذا العرض، وحثت في تعقيبها إدارات المدارس المعنية بمواجهة ظاهرة العنف والتنمر، على استضافة المسرحية للاستمتاع بالعرض ومناقشته، اثراء لطلابها وإعدادًا لهم لوعي هذه الافة المستشرية.
مسرحية "الدنيا دوارة"، انتاج مسرح انسمبل فرينج- الناصرة. كتابة وإخراج رفائيل ميلو عامر، تمثيل الممثلين الفنانين: جوج إسكندر وأمجد بدر، ترجمة وإعداد جورج إسكندر، موسيقى حسام حايك، ديكور فريدة شوهم، صوت وتقنيات كامل شعبان، إضاءة نزار خمرة، ملابس وإكسسوارات صابرين طافش- حسون، استشارة مهنية إيناس جبارة زعبي- وهي معالجة زوجية مهنية.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت