X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
03/08/2012 - 10:51:38 am
الاعلامية ربى ورور بنظرة وكلمة عن جنون الرياضة
خليل حيدر

وفق المعطيات: أكثر من 240 مليون شخص في أكثر من 200 دولة في العالم يلعبون كرة قدم بانتظام، سواء كهواة أو محترفين، ويبقى السؤال: لماذا بالذات كرة القدم أكثر الرياضات الشعبية انتشارا؟ الاعلامية ربى ورور قامت بالتعاون مع طاقم العمل بالقاء نظرة وكلمة على هذا الموضوع، بمشاركة: الاعلامي زهير بهلول الذي شارك بتأليف موسوعة "كرة القدم الاسرائيلية". ود. ميري توتري  المختصة بالعلوم السياسة والإعلام.

 

دار الحوار حول نشأة كرة القدم وعلاقتها بالاقتصاد الى جانب التطرق الى كرة القدم الاسرائيلية، ومدى نجاح الفرق العربية في تحقيق قدرتها الكامنة من حيث الأداء والانجاز.

كما وتركز الحديث حول علاقة الأقلية بالأكثرية التي تنعكس من خلال الرياضة عامة وكرة القدم خاصة، ومدى مساهمة رياضة كرة القدم في بلورة هوية قومية. الى جانب علاقة النساء بكرة القدم وفرص الاندماج المتاحة أمامهن، وشكل التغطية الاعلامية للأحداث الرياضية.

 

يذكر أن البرنامج سيبث يوم الأحد 8/5 الساعة الثامنة والنصف مساء، والإعادة يوم السبت 8/11 الساعة الخامسة مساء. في حديث مع الاعلامية ربى ورور أشارت: "مهما كانت الظروف و النتائج في كرة القدم، هي نهاية المطاف رياضة وأخلاق. ويجب ليس فقط على من يمارسها  التحلي بالروح الرياضية وإحترام الخصم، انما أيضا من يشجعها ويتابعها".

 

يشار أنه سيتم يوم السبت 8/4 سيتم إعادة بث الحلقة السابقة من برنامج "نظرة وكلمة" عن عالم الموضة والأزياء في المجتمع العربي..

 

بالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت