X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
07/12/2012 - 01:58:19 pm
الاعلامية ربى ورور بنظرة وكلمة مع أمهات عربيات منجزات

"كالأرض حميمة وبهية، كالشمس عريقة وصبية، انجازها كالفخر المنصوب شراعا فوق خلجان النجاحان.. ضيفتي الأم العربية الفتية ألمنجزة" بهذه العبارات افتتحت الاعلامية ربى ورور برنامجها الحواري الثقافي نظرة وكلمة والتي اختارت من خلاله أن تسلط الضوء على ثلاث نساء ناجحات ومميزات في طرق ادارة اعمالهن واسرهن، وهن: سيدة الأعمال ماس وتد رئيسة مجلس إدارة شركة ماس كلينيس للتغذية السليمة. سالي عوض عصفور مديرة مدرسة "أجيال" للعسر التعليمي في الناصرة. سناء عزام مديرة مختبر لتطوير منتجات مصنع يحيعام.

 

دار الحديث بداية حول المسيرة والمسار لكل واحدة من الضيفات، الى جانب التطرق الى حكمتهن في تحقيق النجاح مع الأخذ بعين الاعتبار امكانيات التوفيق بين مساراتهن الشخصية العائلية والمهنية العملية.

 

كما وتخلل الحوار إضاءات فكرية: ماس وتد وضحت أهمية تأدية رسالة بهذه الحياة الأمر الذي يحتاج منا الى طموح وجرأة ووضع هدف لكي نبلغة، أما سالي عوض عصفور أكدت أن الحياة مليئة بالتحديات الأمر الذي يستوجب ليس فقط تلقي الدعم انما أيضا خطة عمل ورؤيا وادارة وقت سليم. أما سناء عزام فقد دعت النساء للخروج والحصول على شهادات جامعية لتبوء مناصب عليا الى جانب التفاني والدقة في العمل وحسن التعامل.

 

يذكر أن البرنامج يوم السبت 1/12 الساعة الخامسة مساء. في حديث مع الاعلامية ربى ورور أشارت: " هذه الحلقة تؤكد ما قاله القائد والامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت أن المرأة التي تهز السرير بيمينها تهز العالم بيسارها".

 

يشار أن البرنامج يبث أسبوعيا أيام الأحد تمام الساعة الثامنة والنصف، والسبت تمام الساعة الخامسة. كما وبالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت