X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/08/2016 - 07:01:25 pm
بلدية شفاعمرو تشارك في مؤتمر دولي في كوريا الجنوبية حول ترشيد استهلاك الطاقة
 
بلدية شفاعمرو تشارك في مؤتمر دولي في كوريا الجنوبية حول ترشيد استهلاك الطاقة 
 
تلقت بلدية شفاعمرو دعوة رسمية من سفارة كوريا الجنوبية في تل أبيب للمشاركة في مؤتمر دولي يتعلق بترشيد استهلاك الطاقة، لتكون البلجة الوحيدة في إسرائيل التي تلقت مثل هذه الدعوة وذلك لإعدادها خطة عمل مدروسة وعلمية حول هذا الموضوع. 
وتشارك شفاعمرو منذ عامين في مشروع الاتحاد الأوروبي لتحفيز السلطات المحلية والاقليمية في حوض المتوسط على زيادة كفاءة استخدام الطاقة واستخدام مصادر الطاقة المتجددة في أراضيها. وتموّل كوريا الرحلة كاملة (تذكرة سفر وإقامة) لمركّز هذا المشروع في بلدية شفاعمرو مدير مكتب رئيس البلدية رياض حصري. 
وكانت بلدية شفاعمرو قدمت لمركز البحوث المشتركة للمفوضية الأوروبية خطة عمل في القضايا العلمية والتقنية المتعلقة بالطاقة المستدامة واحتياجات المدينة في هذا المضمار. 
وكان رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي تعهد، منذ لقائه الأول ممثلي الاتحاد الأوروبي، بتخفيض استهلاك الطاقة في البلدية ومؤسساتها بما في ذلك إنارة الشوارع بنسبة 20 في المئة حتى عام 2020، وطلب وضع برنامج موسع وعام للتوعية والاستفادة من المشروع بشكل عام بهدف تفعيل المشروع للبيوت والمؤسسات الخاصة وذلك بمساعدة طلاب المدارس وطلاب الجامعات والمجموعات النسائية، وهو ما حصل فعلاً.
على صلة، أقرّ المجلس البلدي في شفاعمرو في جلسته الشهر الماضي  ميزانية من وزارة الطاقة والبنية التحتية بمبلغ 215 ألف شيكل لتنفيذ مشروع تبديل أجسام الاضاءة (لِد) في مئات أعمدة الكهرباء في الشوارع. 
 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت