X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/08/2016 - 04:49:07 pm
مركز ماتيا في شفاعمرو ينظم يوما دراسيا قبيل افتتاح العام الدراسي 2016/17


مركز ماتيا في شفاعمرو ينظم يوما دراسيا قبيل افتتاح العام الدراسي 2016/17

كمنهج متبع في كل عام استعد مركز ماتيا شفاعمرو بادارة السيدة تمام نشاشيبي لاستقبال السنة الدراسية الجديدة (2016/2017) بيوم دراسي اقيم اليوم الخميس في قاعة سميراميس في شفاعمرو وقد تميز هذا اليوم بمشاركة واسعة للطواقم المهنية التربوية التعليمية والعلاجية العاملة في المركز. مما اثرى الحضور كان العرض لنماذج من الوسائل التعليمية والعلاجية الهادفة والتي تنتجها الطواقم التربوية العاملة في المركز اثناء اداء رسالتها في الاطر التعليمية المختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة والتي هي من انتاج وابداع هذه الطواقم.
افتتح اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل السيدة أسماء الشيخ أحمد- معلمة الدمج، بعدها ألقت السيدة تمام نشاشيبي كلمة رحبت فيها بالحضور وأشادت بالتزام الطواقم المهنية المختلفة العاملة في المركز بالمشاركة كل عام في هذا اليوم الدراسي ومثابرتهم على انجاحه من خلال المساهمة في طرح كل ما هو جديد في العمل التربوي التعليمي والعلاجي والذي من شأنه اثراء الطواقم. كما وأثنت المديرة في كلمتها على التزام الكوادر بالخطة السنوية المقررة لماتيا شفاعمرو والعمل على تحقيق اهدافها في الحقل التربوي بالاضافة الى عملهم الدؤوب في الحفاظ على سيرورة مهنية بمستوى عال وتسعى دائما للسير قدما. وقد تطرقت المديرة في كلمتها الى الخطوط العريضة لخطة عمل مركز ماتيا شفاعمرو بتعليمات واستقاء أهدافها التربوية، التعليمية والعلاجية من الاهداف العامة المطروحة في خطة العمل لمكتب لواء الشمال وذلك بما يلائم ويناسب احتياجات الاطر التعليمية المختلفة التابعة لمركز ماتيا شفاعمرو. كما ونوهت المديرة في كلمتها باستمرارية العمل هذه السنة ايضا وفقا ل "منتدى الدائرة المستديرة" الذي تم انتهاجة واثبات نجاعته في السنة الدراسية الماضية. في "منتدى الدائرة المستديرة" تلتقي مديرة الماتيا حول دائرة البحث والحوار مع ممثلين من الطواقم التعليمية والعلاجية المختلفة وتستمع الى ملاحظاتهم واحتياجاتهم من أجل سيرورة مهنية أكثر نجاحا ونجاعة.
ومن منطلق الايمان بضرورة الاستكمال أعلنت السيدة تمام نشاشيبي ان مركز ماتيا بالتعاون مع مركز פסגה شفاعمرو ومركز פסגה طمرة سيوفر هذه السنة للطواقم التربوية العاملة فيه على اختلاف تخصصاتهم  استكمالات هادفة بعضها استمرارية لاستكمالات  اقيمت في مركز ماتيا شفاعمرو في السنة الدراسية السابقة.ومن أجل تحفيز الطواقم المختلفة على بذل الجهود، الامتياز والتفوق في اداء رسالتهم التربوية اعلنت مديرة مركز ماتيا في كلماتها عن نهج جديد سوف تتبعه ماتيا شفاعمرو على مدى سنوات قادمة ألا وهو اختيار "العامل المتميز" للسنة وقد تم خلال الحفل الاعلان عن حصول الانسة هزار قصقصي المعالجة بالنطق على لقب "العامل المتميز" للسنة الدراسية المنصرمة. 
وكالعادة تميز برنامج اليوم الدراسي بالعديد من البرامج الهادفة الشيقة التي قدمت في فقرات بينها استراحات ضيافة تجول خلالها الحضور في المعرض واستطلع الفعاليات والوسائل والمبادرات التعليمية المعروضة.
ببداية الفقرات استمع الحضور الى محاضرة من السيدة" חיה גיל " تطرقت فيها الى موضوع الفصل ما بين الامور الشخصية والامور المهنية اثناء العمل. تلى ذلك عرض مسرحي فكاهي هادف من قبل السيدة عبير عثمان الممثلة المسرحية في مسرح كفرون، بعدها تم الاختيار والاعلان عن الفائزة بلقب العامل المتميز للسنة الدراسية المنصرمة. كما واستمتع الحضور بعرض موسيقي شيق من قبل الموسيقي " טל קרביץ" .

اختتم اليوم الدراسي لماتيا شفاعمرو بتقييم محوسب ومباشر لتنظيم ومضامين هذا اليوم من قبل الحضور تلاه بعد ذلك وجبة غذاء فاخرة.

























































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت