X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/09/2016 - 12:29:03 pm
إدارة اتحاد المياه منطقة شفاعمرو تتقدم بأحر التهاني والتبريكات

إدارة اتحاد المياه منطقة شفاعمرو تتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأهالي بلدان الإتحاد

(شفاعمرو، طمرة، كفر مندا، عبلين، كابول، شعب، بسمة طبعون، الزرازير، بير المكسور، كوكب ابو الهيجاء، الكعبية – طباش – الحجاجرة)، ولجميع المحتفلين بعيد الأضحى المبارك راجين من الله عز وجل أن يعيده علينا وقد حل السلام في ربوعنا.

كل عام والجميع بألف خير

كلمة د. احمد مطلق حجازي مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو

كما عودناكم في اتحاد المياه والصرف الصحي فإنه يكمل مشواره في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية لجمهور المواطنين وذلك بحسب استطلاعات رأي المواطنين، وباعتراف مسؤولي إدارة سلطة المياه في البلاد، وقد حصلنا في الاتحاد على الجائزة القطرية للتميز والتفوق في القطاع العام، وعلى ستة شهادات "ايزو" والتي تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة.كما قمنا بإعداد وثيقة خدمة للجمهور. يتربع موضوع التجهيزات لحدوث أي طارئ على رأس سلم اولوياتنا فيالاتحاد، حيث أن الاتحاد يتجهز ويتدرب ويقوم بسلسلة تدريبات ببلدان الاتحاد والتي يشارك بها المواطنون وطلاب المدارس، اعتبارا أن قضية المياه والصرف الصحي تعتبر مسؤولية كبيرة، وأنا على ثقة بأن طواقم العمل بالاتحاد تعمل بشكل مهني وتعطي اجوبة لكل حالة طارئة لمنح الخدمة المناسبة لكل مواطن تابع لبلدان الاتحاد. حوالي 300 مليون شيكيل حجم الإستثمار في مشاريع بلدان الإتحاد على مدار 6 أعوام ندرك جيدا ما كانت تمر به بلدان الوسط العربي من أوضاع صعبة في مجال البنى التحتية ، فالاتحاد يؤكد أن مسيرة تطوير البنى التحتية في بلدان الاتحاد قائمة ومتواصلة ضمن مشاريع الاتحاد والهدف هو تحسين خدمة المواطن وحل المشاكل العالقة على مدار عشرات السنوات، وسد الفجوة الكبيرة في اطار البنية التحتية في حقل المياه والصرف الصحي، بإمكاننا متابعة تلك الانجازات على ارض الواقع، وذلك من حل مشاكل على نطاق بلدان في حقل المياه. وقد تم تسجيل انجازات كثيرة بهذا الصدد، مثال على ذلك المشاريع الضخمة في قرية بير المكسور التي استلمناها بأواخر عام 2010 وهي تعاني من عدم توفر شبكة صرف صحي، فقد أنهينا مؤخرا مشروع بتكلفة 11 مليون شيكيل لبناء مضخة للصرف الصحي بالقرية والتي ستستوعب مياه الصرف الصحي بها. وتم مؤخرا الإعلان عن مناقصتين بتكلفة 10 مليون شيكيل لمضختي صرف صحي كذلك في بير المكسور.واشير الى ان معظم بلدات الاتحاد عانت من هذه القضية ليتمكن الإتحاد بإنقاذ تلك القرى والمدن وايصالها بشبكات الصرف صحي ، نشير الى ان هنالك مشاريع تقام بمنطقة شفاعمرو بهذه الفترة تصل تكلفتها الى أكثر من مائة مليون شيكل وقد تم الاستثمار بمشاريع تصل تكلفتها حوالي 300 مليون شيكل في جميع بلدان الإتحاد، وقريبا سنبدأ بتنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرية الكعبية الحجاجرة - طباش، التي تم استيعابها ضمن الاتحاد. عمل دؤوب ينفذه طاقم الموظفين والعاملين في الاتحاد لخدمة المواطن ان الانسان وقيمته العليا هي المرصد باتحاد المياه بمنطقة شفاعمرو، فاتحاد المياه هو عنوان للمجتمع العربي ونحن جزء من هذا المجتمع ورؤيتنا تتضمن التواصل مع الجمهور من خلال عملنا في النشاطات الجماهيرية والتربوية، من ضمنها يوم الأعمال الخيرية، أمناء المياه، المخيمات الصيفية، برامج للأهالي والطلاب حول ترشيد استهلاك المياه وعدم تلويث المياه وحل مشاكل بهذه المجالات. نؤكد أن إدارة اتحاد المياه تعمل بالتنسيق والانسجام مع رؤساء السلطات المحلية في بلدات الاتحاد. ولا بد من شكر لرؤساء السلطات المحلية ولطاقم الموظفين والعاملين في الاتحاد لعملهم الدؤوب نحو تقديم خدمة أفضل لزبائن الإتحاد.

وبمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة نهنئ المدراء والمربين وطلاب المدارس لعودتهم لمقاعد الدراسة، راجين من المولى عز وجل ان تكون سنة تعليمية ناجحة، وأن ينشر الله بيننا المحبة والسلام والتسامح ونبذ كل اشكال العنف

وكل عام وانتم بالف خير.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت