X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/11/2017 - 01:39:16 am
يوم التسامح العالمي في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية في شفاعمرو

يوم التسامح العالمي في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية في شفاعمرو

أقامت المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم الأربعاء 15/11/2017 يوم التسامح العالمي، بمشاركة رئيس البلدية، السيد أمين عنبتاوي ومفتش المدرسة، الدكتور خالد حجازي وثلاثة عشر رجل دين من جميع الطوائف والمذاهب الدينية.
افتتح فعاليات اليوم مدير المدرسة، المربي معمر صغير الذي شدد على أهمية مثل هذه الفعاليات وتذويت القيم لدى الطلاب، من منطلق ايماننا بأهمية التسامح وتقبل الاخر. أما رئيس البلدية، الأستاذ أمين عنبتاوي فقد شدد على التعاون المشترك بين رجال الدين ومؤسسات البلدية، وبارك هذا النشاط. وأثنى الدكتور خالد حجازي، مفتش المعارف على عمل المدرسة بالفعاليات اللامنهجية والتي هي جزء من التربية في المدارس.
هذا وتوزع الشيوخ على الصفوف بمشاركة رئيس البلدية ومفتش المدرسة ومدير المدرسة، الذين التقوا الطلاب وأسهبوا بالشرح عن القيمة العليا ألا وهي التسامح. وشارك في الجزء الأخير جميع رجال الدين وطبقة التواسع بقاعة اشكول بايس، في مناظرة شاملة شرح فيها كل رجل دين عن أهمية التسامح كما وردت في الكتب السماوية والتعاليم الدينية، وقدم طلاب السابع "جـ" أغنية التسامح، وتوج اليوم باضاءة شعلة التسامح من قبل رجال الدين ومدير المدرسة. 
ويذكر أن قسم الفعاليات اللامنهجية في المدرسة قام بالاعداد لهذا اليوم، بالتعاون مع مدير المدرسة ومفتش الائمة بوزارة الداخلية، السيد كارم حجاجرة. 

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت