X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/12/2017 - 10:04:53 am
المدرسة الشاملة د في شفاعمرو تفتتح مكتبة المدرسة على اسم المرحوم جمال سعيد بقاعي

المدرسة الشاملة " د" في شفاعمرو تفتتح مكتبة المدرسة على اسم المرحوم جمال سعيد بقاعي

احتفلت المدرسة الشاملة " د" في شفاعمرو أمس السبت، بافتتاح مكتبة المدرسة على اسم المرحوم جمال سعيد بقاعي ( أبو حيدر)، بحضور رئيس البلدية ومديرها العام ومفتش المنطقة وأبناء عائلة بقاعي وعدد من المدعوين.
تحدث في حفل افتتاح المكتبة كل من رئيس بلدية شفاعمرو، الأستاذ أمين عنبتاوي ومفتش المعارف، د. خالد حجازي ومدير المدرسة، الأستاذ وليد خطيب والمربية فيوليت بقاعي، باسم العائلة حيث أكدوا جميعهم على أهمية الكتاب والقراءة ومعنى افتتاح مكتبة في عصر يتميز بالابتعاد عن الكتاب والقراءة، كما أشادوا بخطوة العائلة التي قدمت هذه المكتبة للمدرسة وطلابها. وقام مدير المدرسة بتقديم درع شكر وتقدير لأرملة المرحوم جمال بقاعي، عرفانا وتقديرا لخطوة العائلة ومبادرتها.
هذا وشارك أيضا في البرنامج الطالبة حلا بشناق، التي قدمت كلمة مجلس الطلاب في المدرسة والطالبة آلاء دلال التي قدمت أغنية جميلة بمرافقة الأستاذ رامي مطر وقامت بعرافة البرنامج الطالبة هدى عواد. 
وبعد الكلمات انتقل الجميع الى غرفة المكتبة وعند بابها تم قص الشريط ومن ثم الدخول الى المكتبة التي استحوذت على اعجاب ورضا الحضور بتصميمها المميز وترتيبها وامكانية استيعابها للقاءات طلابية.

















































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت