X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/12/2017 - 03:29:33 pm
جمعية ومركز المسن في شفاعمرو يقيمان حفلة بمناسبة الأعياد المجيدة لجمهور المسنين

جمعية ومركز المسن في شفاعمرو يقيمان حفلة بمناسبة الأعياد المجيدة لجمهور المسنين

أحيت جمعية المسن ومركز المسن اليومي في شفاعمرو احتفالا بهيجا بمناسبة قدوم عيد الميلاد المجيد، أقيم في قاعة بلدية شفاعمرو اليوم الأربعاء 13/12 بحضور نزلاء مركز المسن.
افتتحت الاحتفال كل من العاملة الاجتماعية لورين جبور – داموني والناشطة نادية أبو حمود ومركزة الحارة الداعمة السيدة وفاء جروس، حيث قدمن التهاني بمناسبة الأعياد وتحدثن عن معاني العيد.
وفي باب التحيات وكلمات التهاني قدم الأستاذ نايف عليان، رئيس جمعية المسن الشفاعمرية تهانيه بمناسبة العيد وشكر طاقم العاملين والعاملات في المركز اليومي وعلى رأسهم مديرة المركز، كما أكد على معاني العيد وخاصة عندما يجتمع أبناء البلد من مختلف الأحياء ليحتفلوا معا مما يؤكد على الوحدة والتفاهم والانسجام. وتلاه القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو، السيد نسيم جروس فنقل تهاني رئيس البلدية وأعضائها لجمهور الآباء والأمهات الذين أسسوا ورعوا واستحقوا الثناء. وقدمت السيدة سهيلة كركبي، مديرة مركز المسن التهاني للجميع بالأعياد وشكرت الجمعية وأعضاء ادارتها على تفانيهم، كما شكرت البلدية وقسم الرفاه الاجتماعي على مرافقتهم ومشاركتهم لعمل مركز المسن.
بعد الكلمات شاهد المسنون عرضا لمسرحية الكوميدية " الماء والخضراء" قدمها مسرح الأجيال من طمرة، وتحدثت المسرحية عن البيئة والاساءة اليها من قبل الناس بمختلف السبل، وحملت دعوة للحفاظ على جودة البيئة، وجاء العرض تقدمة من المكتبة العامة في شفاعمرو ومديرها الأستاذ سليم نفاع.
وبعد المسرحية ألقى الشاعر الشفاعمري عبد الهادي قصقصي قصيدة بمناسبة الأعياد. وفي ختام الاحتفال حضرت مجموعة من الشبيبة برداء " بابا نويل" تحمل الفرح وهدايا العيد لجمهور المسنين، على ايقاع موسيقى أناشيد العيد ورنين الأجراس.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت