X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/04/2012 - 02:42:49 pm
معلمو إعدادية إبراهيم نمر حسين يزورون مدينة القدس
مراسلة الموقع : مريم خطيب
نظمت مدرسة إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج"  في شفاعمرو رحلة لمعلمي المدرسة إلى مدينة القدس بالتعاون مع إدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي، شارك في الرحلة غالبية معلمي المدرسة بالإضافة لإدارة المدرسة الممثلة بمدير عام المدرسة المربي جلال حمادي ومدير المدرسة الإعدادية المربي يوسف صبح.
تميزت الرحلة بأجواء مرحة مما أضفى عليها المتعة والغبطة والتعاون الرائع بين جميع المشاركين. بدأت الرحلة بزيارة دير اللطرون حيث تناول المشاركون طعام الإفطار الجماعي ثم جولة داخل الدير وتعرفوا على أقسام الدير وتاريخه، وكانت المحطة الثانية في جبل الزيتون ومن هناك شاهد المعلمون معالم مدينة القدس الشهيرة، بعدها تم زيارة جبل المكبر وقصر المندوب السامي.
هذا وتابع المعلمون جولتهم بجولة على أسوار مدينة القدس لمشاهدة الأماكن الأثرية الرائعة وعبر العديد منهم عن دهشتهم للفن المعماري القديم الذي يميز العديد من المباني الأثرية، وكانت المرحلة الأخيرة والمهمة زيارة المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وجولة في السوق القديم.
تجدر الإشارة إلى أن الجولة تمت بإرشاد المربيين عامر أبو حجول وحنا خوري والذين أتحفوا المشاركين بالمعلومات القيمة وطريقة الإرشاد الرائعة والممتعة.
وفي النهاية شكرت إدارة المدرسة جميع المشاركين على التعاون من أجل إنجاح الرحلة وأكدت بأن هذه الفعاليات تعود بالفائدة الجمة على الأجواء والمناخ التربوي في المدرسة بالإضافة للمعلومات القيمة وأهمية زيارة مدينة القدس.
























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت