X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/05/2021 - 12:46:29 pm
اعتقال عضو بلدية شفاعمرو الرفيق زهير كركبي من بيته

اعتقال عضو بلدية شفاعمرو الرفيق زهير كركبي من بيته

واعتقال عضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد 

 

واعتقال استفزازي لنائب رئيس الجبهة الرفيق نكد نكد

 

أقدمت الشرطة مساء اليوم الخميس، على اقتحام بيت رئيس كتلة جبهة شفاعمرو الديمقراطية الرفيق زهير كركبي، واعتقلته. كما اعتقلت بالأسلوب ذاته، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، مراد حداد.وتسعى الشرطة في شفاعمرو كما في كل المدن والقرى العربية للاستفزاز وبث أجواء الترهيب، فقد هاجمت أحد المحلات التجارية في المدينة، بزعم التفتيش عن مفرقعات، ولم تجد أي شيء. وقد تصدى الشبان المتواجدون للعدوان.

وتعرّض الرفيق نكد نكد، نائب رئيس الجبهة الديمقراطية، ورئيس لجنة المراقبة القطرية للحزب الشيوعي أمس الخميس، لاعتقال استفزازي دام ساعات في مركز بوليس شفاعمرو.
وكان الرفيق نكد مع جمهور شفاعمري قبالة مركز البوليس، وفوجئ باعتقاله واقتياده الى مركز البوليس، ثم تعرّض لاعتقال استفزازي وقح، في محاولة مساعي بوليس نتنياهو وبن غفير، لترهيب جماهيرنا العربية وحقها بالتظاهر والتعبير عن موقفها السياسي. 
وجاء هذا الاعتقال الذي دام قرابة 4 ساعات، حتى تم اطلاق سراحه، بالتزامن مع اعتقال الرفيق زهير كركبي، رئيس كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو من بيته (كما ذكر اعلاه )، ومن المفترض أن يتم عرض كركبي يوم الجمعة على المحكمة لطلب البوليس والمخابرات بتمديد اعتقاله الاستفزازي.










Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت