X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/12/2022 - 08:15:53 pm
تأكيد على المحبة والتآلف بين أهالي شفاعمرو

تأكيد على المحبة والتآلف بين أهالي شفاعمرو

في لقاء المعايدات المشتركة اليوم في المدينة

التقى اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الميلاد المجيد، أبناء شفاعمرو في لقاء المعايدة التقليدي في قاعة السيدة العذراء الرعوية، حيث حضر الوفد الإسلامي وعلى رأسه الشيخ ضياء خالدي والوفد الدرزي وعلى رأسه الشيخ يوسف أبو عبيد ووفد البلدية وعلى رأسه رئيس البلدية، عرسان ياسين وكان في استقبال الوفود أبناء الرعايا المسيحية وعلى رأسهم الآباء الأفاضل اندراوس بحوث، أثناسيوس حداد ورامز الطوال.

وشارك في اللقاء البلدية القائم بأعمال رئيس البلدية، جريس حنا ونائبا رئيس البلدية، فرج خنيفس وجميل سواعد وأعضاء البلدية: زياد الحاج، نزار بشناق، ذياب حجيرات، مهنا أبو شاح، نزار الياس، عامر أرملي وعدد من الأعضاء السابقين، الى جانب مدير عام البلدية ورئيس وأعضاء لجنة الموظفين ومديري مدارس حاليين وسابقين ومديري مؤسسات مختلفة في المدينة، ولفيف من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في شفاعمرو، وقد برز بين الحضور ضيفان هما الدكتور رباح حلبي من دالية الكرمل ومفتش المعارف الأستاذ خالد حجازي من طمرة.

افتتح اللقاء وتولى عرافته الكاتب الصحفي زياد شليوط مشيرا الى مميزات العيد في هذا العام، مؤكدا على لقاء المحبة والوحدة بين أبناء البلد الواحد. وكانت الكلمة الأولى لفضيلة الشيخ يوسف أبو عبيد، إمام الطائفة المعروفية في البلدة، الذي أكد على أهمية الحياة المشتركة ومحبة الجميع في شفاعمرو ومعاني الميلاد. تلاه فضيلة الشيخ ضياء خالدي، الذي قدم التهاني نيابةً عن أبناء الطائفة الاسلامية مسترشدًا بآيات قرآنية عن ولادة السيد المسيح عليه السلام، وبعدها كانت كلمة رئيس البلدية، عرسان ياسين الذي قدّم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة، مؤكدا أن كل عيد في شفاعمرو هو عيد للجميع ومنوها الى الحياة المشتركة المميزة في المدينة. وكانت الكلمة الختامية لقدس الأب اندراوس بحوث الذي رحب بالحضور، ذاكرًا أن أجمل شجرة هي التي نراها اليوم، متطرقا إلى الحياة الصعبة اليوم والحافلة بالتحديات لكنه أكد أن السماء دائما هي المنتصرة وتحدث عن معاني المحبة والسلام والأمل الدائم.


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت