X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2023 - 11:10:26 am
تكريم الرفيقة فتحية صغير تقديرا لنشاطها الشعبي والسياسي

بمبادرة من الحزب الشيوعي وجبهة شفاعمرو الديمقراطية:

تكريم الرفيقة فتحية صغير تقديرا لنشاطها الشعبي والسياسي ودورها الهام لرفع مكانة المرأة

 

جرى مساء أمس الاحد 19-3-2023  في منتزه "طلة جبلنا" في شفاعمرو حفل تكريم للرفيقة فتحية صغير (أم مؤنس) وذلك تقديرا وعرفانا لجهودها ونشاطها الشعبي والسياسي والاجتماعي والانساني ودورها الهام والمميز في العمل لرفع مكانة المرأة في المجتمع عبر عشرات السنين من النشاط المستمر والمتواصل.

أفتتح حفل التكريم الرفيق زهير كركبي، الذي تحدث عن نشاط الرفيقة فتحية صغير خلال السنوات الماضية، ودورها في رفع مكانة المرأة في مجتمعنا وغيرها من قيادة النشاطات الهامة والمميزة خلال مسيرتها الطويلة.
وتحدث باسم الحزب والجبهة في شفاعمرو الرفيق أحمد حمدي، الذي أكد على الدور القيادي والمميز والعمل الوطني والاجتماعي والانساني التي كانت تتمتع به الرفيقة أم مؤنس عبر عشرات السنين من النضال والكفاح المتفاني دون كلل بل بنشاط دائم، مؤكدا على دورها الكبير في العديد من المحطات المهمة في شفاعمرو وخارجها.

وأكدت الرفيقة ليلى عموري على الدور المميز للرفيقة فتحية وعن العمل سويا في العديد من النشاطات والمهام الجماهيرية الكبيرة.

وتحدث الأمين العام للحزب الرفيق عادل عامر الذي حيا هذه المبادرة والتي تعطي هذا الجيل جزء من حقه على دوره السياسي والريادي والانساني والأممي والتي كانت الرفيقة فتحية صغير أحد أعمدته الراسخة، ليس فقط في شفاعمرو بل على مستوى شعبنا وجماهيرنا وعلى مستوى حزبنا وجبهتنا في كل البلاد.

وفي كلمته أكد الرفيق محمد بركة، على الدور الهام للرفيقة فتحية صغير أم مؤنس خلال مسيرتها الطويلة والمستمرة، ونحن نعتز بالرفيقة فتحية والتي مرت في العديد من المحطات الهامة والمميزة في النضال من أجل مجتمعنا، وكانت رائدة العمل النسائي في شفاعمرو وفي كل البلاد.

وقال بركة، ان الالتزام التي كانت تقوم به أم مؤنس ليس من منطلق التزام عملي، بل كانت تكرس وقتها وبيتها الذي كان مركز لكل العمل التقدمي، وكافة المعارك وايضا في مسيرة العمل النسوي في البلاد.

وشكرت الرفيقة فتحية صغير الرفاق في الحزب والجبهة على هذه التكريم، والذي هو تكريم لمسيرة حزبنا وجبهتنا. وتحدثت باسهاب وتأثر شديد عن محطات من مسيرتها النيرة، خلال سنوات عديدة في شتى المجالات النضالية والاجتماعية والانسانية والأممية.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت