X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
17/05/2012 - 10:02:03 pm
خازم: إقرار إقامة "شرطة بلدية" في شفاعمرو إنجاز مهم يصبّ في مصلحة أهالي المدينة وأمنهم!
مريم خطيب

أقرّت لجنة الداخلية التابعة للكنيست، يوم الأربعاء، مشروع قانون لإقامة "شرطة بلدية" في مدينة شفاعمرو، مستجيبةً بذلك لطلب إدارة البلدية ورئيسها ناهض خازم. وستكون شفاعمرو واحدة من أربع بلدات ستقام فيها "شرطة بلدية" (البلدات الأخرى هي بئر السبع وأشكلون والعفولة)، وتنضم هذه البلدات لأخرى سبق أن أقيمت فيها مثل هذه الشرطة بينها مدينة الناصرة. 

 وحضر الجلسة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم برفقة مدير عام البلدية عمر الملك، عضو البلدية فرج خنيفس وضابط الأمن سمير قائد بيه، وقدم رئيس البلدية لأعضاء اللجنة شرحاً مستفيضاً عن أهمية أن تقام "شرطة بلدية" في شفاعمرو حيال النقص في عناصر الشرطة ما يحول دون استتباب الأمن التام في المدينة، مشيراً إلى الحقيقة المؤلمة المتمثلة باستشراء العنف والجريمة في أنحاء البلدات العربية، ولاقى الشرح الذي قدمه الخازم آذاناً صاغية لدى أعضاء اللجنة فقرروا شمل مدينة شفاعمرو ضمن البلدات الأربع الجديدة التي ستقام فيها الشرطة البلدية.

 وتقرر أن يقوم ممثلون عن وزارة الأمن الداخلي بزيارة شفاعمرو الأسبوع المقبل للتحضير لإقامة "الشرطة البلدية" التي ستتشكل من 20 عنصراً وتكون تابعة لبلدية شفاعمرو وتناط بها مسؤولية المساهمة الفعالة في بسط النظام لضمان استمرار استتباب الأمن في مختلف أحياء المدينة.

 وأبدى رئيس البلدية عميق ارتياحه لقرار اللجنة البرلمانية معتبراً إقامة "الشرطة البلدية" تتويجاً للجهود التي بذلها خلال عام وإنجازاً آخر تحققه إدارة البلدية برئاسته يصب في مصلحة أهل المدينة من أجل أمنها وأمانها وسلامة سكانها، ولتبقى تنعم بحياة هادئة لا تشوبها بعض الأفعال الجنائية.

  

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت