X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/05/2012 - 11:05:48 am
*قطرة ماء* محور يوم العلوم في الاعدادية *ب* في شفاعمرو بالتعاون مع اتحاد المياه
مريم خطيب

شهدت المدرسة الاعدادية على اسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو أمس الاثنين، فعاليات متنوعة وهادفة في "يوم العلوم" الذي أقيم هذا العام بالتعاون والتنسيق مع اتحاد المياه والصرف الصحي لشفاعمرو والمنطقة تحت عنوان " قطرة ماء". وأشرف على اعداد فقرات وفعاليات هذا اليوم طاقم العلوم في المدرسة ومركزة العلوم المعلمة ولاء حلاحلة بالتعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية وادارة المدرسة الذين تعاونوا بشكل فعال لانجاح هذا اليوم، وأقيمت الفعاليات في قاعة أشكول بايس وبالتعاون مع ادارته والعاملين فيه.

وشمل يوم العلوم عددا من الفعاليات منها محاضرة توعية وارشاد لكيفية استهلاك المياه وعدم التبذير فيها، قدمها المهندس بلال حسان من اتحاد المياه، وعرض فيلم قصير عن أهمية توفير المياه. وأجريت مسابقات وألغاز علمية ومعلوماتية حول المياه بين طلاب الصفوف باشراف معلمي العلوم، وفعاليات داخل الصفوف منها مربعات سحرية وتصميم أجمل شعار حول الماء، كما قدم عدد من الطلاب تجارب علمية حول المياه.

هذا وقدم اتحاد المياه جائزة للصف الفائز بالمسابقة العامة، وهي عبارة عن تقديم حافلة وتنظيم رحلة للصف الى شركة مكوروت. كما وزع اتحاد المياه البلوزات على الطلاب والتي تحمل شعار "مائي دوائي أستهلكه بجكمة".

هذا وزار المدرسة في هذا اليوم وشاهد جانبا من الفعليات رئيس البلدية ناهض خازم ومدير اتحاد المياه الدكتور أحمد مطلق حجازي يرافقهما العاملون في الاتحاد، وقام باصطحابهم مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب، وأبدى الزوار اعجابهم من تحضيرات الطلاب ومشاركتهم الفعالة في هذا النشاط، كما حيوا إدارة المدرسة وطاقم العلوم على هذا النشاط المبارك والناجع.








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت