X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
21/12/2023 - 10:32:07 am
الكاتب الصحفي زياد شليوط يساهم في برامج إحياء يوم اللغة العربية

الكاتب الصحفي زياد شليوط يساهم في برامج إحياء يوم اللغة العربية

في مدرستين إعداديتين في شفاعمرو


شارك الكاتب الصحفي زياد شليوط، يوم الاثنين والثلاثاء 18- 19/12/2023 في إحياء "يوم اللغة العربية"، في المدرسة الإعدادية "د" والمدرسة الإعدادية "جـ" على اسم ابراهيم حسين نمر في شفاعمرو، في لقاءات مع طلاب عدد من الصفوف ضمن الفعاليات التي أقامتها المدرستان بهذه المناسبة.
تحدث الكاتب شليوط في تلك اللقاءات بداية عن المناسبة واطلاقها من قبل منظمة الأمم المتحدة، وما يمثله ذلك من اعتراف دولي رسمي باللغة العربية ومكانتها، وتوقف عند أهم مقومات اللغة وتنوعها وغناها، وأشارت إلى أهمية المطالعة في إغناء ثقافة الانسان وتوسيع مداركه. وتناول الحديث كذلك تعريفا بعمل الكاتب الصحفي والأدبي، من خلال مسيرته العملية واصداراته المتعددة، حيث قدم نماذج من تلك الأعمال، كما توقف عند العمل الإعلامي على أنواعه وخاصة الصحافة المكتوبة ومميزاتها.
وبعد اللقاءات قدم مدير المدرسة الإعدادية "د" الأستاذ وليد خطيب ومركزة اللغة العربية، المربية إيمان أبو سعد شهادة تقدير للكاتب زياد شليوط، كما قدم مدير المدرسة الإعدادية "جـ"، الأستاذ د. خضر سواعد ومركزة اللغة العربية، المربية سماهر خليل – مرجية شهادة مشابهة للكاتب، تقديرا لدوره في إحياء برنامج "يوم اللغة العربية". هذا وشارك في جانب من البرنامج الإعلامي حسين الشاعر، مركز السلة الثقافية في بلدية شفاعمرو.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت