X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/06/2012 - 07:24:26 am
طلاب العين يبدعون ويتألقون بالكونسرت السابع
مريم خطيب

نظمت مدرسة العين الابتدائية في مدينة سخنين الكونسرت السابع وذلك بحضور كل من, مفتش اللواء في وزارة المعارف السيد أحمد بدران, مدير مدرسة السلام الابتدائية الاستاذ ابراهيم غنايم, المربية سوار شلاعطة مديرة المدرسة وعدد من المربين ومعلمي موضوع الموسيقى بإشراف الاستاذ اياد حمزه, وعدد من الضيوف والأهالي الكرام.

قامت المربية أمل الياس بعرافة الكونسرت وافتتاحه بكلمة ترحيب بالضيوف جميعاً وتأكيد على أهمية الموسيقى بحياتنا, فهي لغة العالم وغذاء الروح.

أكدت المربية سوار شلاعطة على ضرورة إنشاء هذا الصرح العظيم وإعطاء طلابنا الفرصة لتعلم العزف على الآلات الموسيقية المتعددة ضمن مشروع كريف. ونوهت الى أهمية المشروع واعتباره جزءاً لا يتجزأ من العمل اليومي, وذلك لدعم الطلاب ومنحهم الفرصة للتألق والتميز في مجال الموسيقى, ايماناً منها بمدى تأثير الموسيقى على حياة الطالب وصقل شخصيته وتنمية قدرته على التفكير والابداع.

يقوم الاستاذ اياد حمزه بمتابعة المشروع وتركيزه اضافه لتعليم العزف على آلة العود, ومرافقة جوقة المدرسة والانسامبل (فرقة العزف) في تدريباتهم.

ومن خلال المشروع يعمل الاستاذ علاء سرحان كمعلم للعزف على آلة الايقاع, الاستاذ عدنان سمعان كمعلم على آلة الكمان, الاستاذ سلام بدر على آلة الاورغ والاستاذ نذير غنايم على آلة القانون.

قام طلاب العين بتقديم عدّة وصلات غنائية ومعزوفات , مثل, آه يا اسمر اللون, على دلعونا, شدو الهمّة, نسم علينا الهوا, علموني, السنفونية التاسعة لبيتهوفن, وغيرها العديد من المعزوفات.

وفور انتهاء فقرات العزف أتحفنا الاستاذ علي بكري برقصة لطلاب الصفوف الرابعة الذين تألقوا برقصتهم وأمتعوا الحضور بتميزهم. وبهذا تم اختتام هذا الحفل لنعود ونستعد لحفل أكثر تألقاً في السنة القادمة.






























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت