X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/06/2012 - 08:55:10 pm
الشروع في العمل في ترميم مدخل المنطقة الصناعية في شفاعمرو
مريم خطيب

باشرت بلدية شفاعمرو العمل في الأيام الأخيرة في ترميم مدخل المنطقة الصناعية في شفاعمرو يشمل بناء دوار بتكلفة تصل إلى  1.5  شيكل، وذلك بعد ان أثمرت جهود رئيس البلدية ناهض خازم إقناع المسؤولين في وزارة المواصلات توفير الميزانية اللازمة لهذا المشروع، بهدف تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة المواطنين والسائقين وتفادي حوادث الطرق في تلك المنطقة، خصوصاً أن  بعد ان تحولت المنطقة الشرقية إلى مركزية مع وجود عدد من المدارس والمؤسسات التربوية والثقافية، فضلاً عن أهمية تنظيم حركة السير من وإلى المنطقة الصناعية، التي ستشهد قريباً أعمال تطوير.

وأفاد مدير قسم السير والأمان على الطرق في بلدية شفاعمرو فايز نكد أن المشروع الحالي يشمل توسيع محور الطرق والشارع الرئيسي وتنظيم البنية التحتية ما سيساعد في تسهيل حركة السير وتخفيف الازدحامات المرورية. وأضاف أن التخطيط يقضي بإنهاء الأعمال حتى موعد أقصاه افتتاح السنة الدراسية الجديدة.

 واعتبر رئيس البلدية ناهض خازم المشروع الحالي في المنطقة الشرقية استمراراً للمشاريع التي تواصل البلدية تنفيذها في البنى التحتية في مختلف أحياء المدينة لتتجاوب مع احتياجات المواطن وتوفر له أقصى راحة ممكنة.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت