X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/07/2012 - 09:33:06 am
بلدية شفاعمرو تصادق على تخصيص أكثر من 2 مليون شيكل لترميم الملعب البلدي بكرة القدم وإقامة ملعب جديد للتدريبات
مريم خطيب
 

**تعيين ماجد ايوب منسقاً لشؤون كرة القدم في البلدية

صادق المجلس البلدي في شفاعمرو، في جلسته الأخيرة، على ميزانية التطوير من وزارة الداخلية بمبلغ 2.6 مليون سيتم استثمار نصف مليون شيكل منها لترميم الملعب البلدي بكرة القدم وإقامة ملعب تدريبات إلى جانبه، على أن يستثمر المبلغ المتبقي (2.1 مليون شيكل) في ترميم أعمال تطويرية في الشوارع والمباني العامة.


كما أقر المجلس ميزانية "مفعال هبايس" للعام 2012 بقيمة 2.64 مليون شيكل سيستثمر 1.5 مليون شيكل منها في إقامة الملعب الحديث لكرة القدم من العشب الاصطناعي في "حي عصمان" شرق المدينة الذي ستصل تكلفته أكثر من خمسة ملايين شيكل. على أن يوفر مجلس المراهنات (التوتو) باقي المبلغ، بحسب اتفاق البلدية معه. وسيكون الملعب أساساً للتدريبات لمختلف فرق ألأولاد والشبيبة، لكن يمكن إجراء مباريات دوري على أرضه لفرق تلعب في الدرجات الثالثة – الأولى. والمشروع الآن في مراحله الأخيرة للحصول على الترخيص ثم مباشرة العمل.  ومع انتهاء العمل فيه سيكرَس الملعب البلدي الحالي للمباريات فقط.


 كما قررت البلدية تحرير المبالغ المستحقة لفريق هبوعيل شفاعمرو لتمكينه من بدء التحضيرات للموسم المقبل.


 على صلة، صادق المجلس البلدي على قرار رئيسه تعيين مساعده السيد ماجد أيوب منسقاً لشؤون كرة القدم في البلدية، وذلك بهدف إعادة أمجاد شفاعمرو في هذا المضمار. وأكد رئيس البلدية أن اختيار أيوب يأتي تقديراً على قدراته الإدارية وقيادته في الأعوام الأخيرة فرق ألأولاد والشبيبة إلى نجاحات رائعة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت