X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/07/2012 - 12:01:43 pm
بعد شهر – الشروع في تنفيذ المرحلة الثانية من ترميم المنطقة الصناعية في شفاعمرو
مريم خطيب

أبلغ ممثلو وزارة التجارة والصناعة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ومسؤولي قسم الهندسة في البلدية أن العمل في الجزء الثاني من المرحلة الأولى في ترميم المنطقة الصناعية سيبدأ في غضون 4-6 أسابيع بتكلفة تصل إلى 4.6 مليون شيكل بعد أن تم صرف مبلغ 3.7 مليون شيكل على الجزء الأول من المرحلة الأولى. وقام أعضاء الوفد برفقة كبار مسؤولي البلدية بمراجعة الأعمال التي تمت ضمن الجزء الأول من هذه المرحلة.


 

 وضم الوفد نائب مدير مناطق التطوير في وزارة التجارة والصناعة مناحيم يحزقيلي، وممثلين عن شركة "حفراه أحات" ومدير سلطة التطوير للوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة أيمن سيف، ورئيس قسم مجال السلطات البلدية في هذه سلطة التطوير وجدي بيادسة ورجل الأعمال الشفاعمري سامر نخلة. ورافقهم في الجولة رئيس البلدية والقائم بأعماله جريس حنا ورئيس قسم التطوير فرج خنيفس ومهندس البلدية أيوب أيوب مركّزة الخطة الخماسية المهندسة مها حمودة ومدير قسم البنى التحية فريد حسون. وفي ختام الجولة عقد اجتماع في مكتب رئيس البلدية وطلب الأخير من وفد الوزارة المساهمة المالية لتمويل ترميم مقطع الشارع الموصل بين شارع وادي الصقيع (المدخل الجنوبي الجديد) وبداية المنطقة الصناعية على أن يقوم قسم الهندسة في البلدية بوضع التخطيط لذلك، علماً أن هذا المقطع ليس مشمولاً في التخطيط الأولي لترميم المنطقة الصناعية الحالية. ووعد مسؤولو الوزارة بالتعامل مع الطلب بايجاب.


 

 كما تم الاتفاق على وضع خرائط تفصيلية عينية للمنطقة الصناعية لإتاحة إصدار تراخيص بناء في الأراضي المملوكة بملكية خاصة. (نحو 200 دونم في الجهة الشرقية – الجنوبية).


 

  وكرر الخازم طلبه من الوزارة إقامة مديرية مستقلة للمنطقة الصناعية تكون مسؤولة عن المنطقة الصناعية الحالية، والمستقبلية أيضاً التي سيتم توصيلها بالبارك الصناعي.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت