X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/07/2012 - 09:29:29 am
في خطوة غير مسبوقة: الثلاثاء المقبل 17.7: *صوت إسرائيل* يبث برامجه من دار بلدية شفاعمرو!
مريم خطيب

 ** خازم: اختيار شفاعمرو لتكون المحطة الأولى في المشروع يبعث على فخرنا بمركزيّة مدينتنا** يوم البث يشمل سلسلة من البرامج والمقابلات الميدانية الخاصّة في مختلف المجالات الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، الأكاديمية والرياضية

تتحول قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو، يوم الثلاثاء المقبل 17 الجاري، إلى استوديوهات بث متنقلة لـ"صوت إسرائيل" باللغة العربية وذلك بعد أن اختارت إدارة الإذاعة أن تكون مدينة شفاعمرو المحطة الأولى في مشروعها الجديد المتمثل بالتجوال في البلدات والمدن المختلفة بهدف تعزيز التواصل المباشر مع الجمهور تجسيدا لرؤيا مدير صوت إسرائيل ياسر عطيلة مدعومة بمدير عامّ سلطة البث يوني بن مناحيم.

وكان مدير دائرة البرامج  فرح حلبي و مدير قسم البرامج  نادر أبو تامر التقيا قبل نحو الشهر رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم في مكتبه والناطق بلسان البلدية أسعد تلحمي ليطرحا الفكرة، فرحب الأخيران بها. وقال الخازم إن اختيار شفاعمرو لتكون البلدة الأولى لإطلاق هذا المشروع الجديد يبعث على الفخر ويؤكد مركزيّة المدينة على الصعيد القطري، مشيراً إلى حقيقة أن "صوت إسرائيل" باللغة العربية يشهد منذ أشهر تغييراً ايجابياً نحو تحقيق تطلعات الجمهور العربي من سلطة البث الرسمية. وأكد أن شفاعمرو، بلديةً وبلداً، ترحب بالإذاعيين اللامعين وبمرافقيهم متمنياً أن يتوّج يوم البث بنقل الصورة الجميلة الحقيقية عن المدينة.

وأكد حلبي على أن اختيار شفاعمرو البلدة الأولى عليها لإطلاق هذه السلسلة من البرامج الميدانية جاء نظراً لاتسامها بالتنوع والتعددية في مختلف المجالات.

وتحدث نادر أبو تامر عن ضرورة الالتحام بقضايا المواطن وشؤونه اليومية منوّهًا: "نسعى للوصول في كلّ شهر إلى بلدة أخرى حيث يُقَامُ استوديو متنقّل فيها، ونأتي بمختلف الطواقم والكوادر الإذاعية والفنية والتحريرية للبث من بين الناس وإليهم".

 

وسيحل أبرز مذيعي "صوت إسرائيل" - إيمان القاسم سليمان، نادر أبو تامر، زهير عقل، سوزان دبيني، محمد الشيخ خليل، وشادي بلان ترافقهم الطواقم الإنتاجية والتقنية بحضور مديري الدوائر والأقسام وشخصيات أخرى - ضيوفاً على المدينة ليشاركوا في تقديم البرامج بين الساعات التاسعة والنصف  صباحاً والثالثة والنصف عصراً.

 ويشمل بث هذا اليوم سلسلة من البرامج الميدانية الخاصّة، وتتطرق البرامج إلى مختلف المجالات الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، الأكاديمية والرياضية في شفاعمرو. وستجري مقابلات إذاعية مع شخصيات من مختلف القطاعات، مثل رئيس البلدية ونوابه، مندوب المعارضة، شخصيات اعتبارية، شخصيات ذات انجازات خاصة في الموسيقى والطبّ فضلًا عن مواهب بارزة من مختلف الأجيال سيحلون ضيوفًا على الأستوديو المتنقل في قاعة الجلسات في بلدية شفاعمرو. كما يشمل البث تقارير من أنحاء المدينة لنقل نبض الشارع إلى المستمع.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت