X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
16/07/2012 - 10:46:20 pm
غداً، الثلاثاء: شفاعمرو في يوم بث خاص في*صوت إسرائيل*، مباشرةً من دار البلدية!
مريم خطيب

 

 ** يوم البث يشمل سلسلة من البرامج والمقابلات الخاصّة في مختلف المجالات الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، الأكاديمية والرياضية

 أتمّ المسؤولون في "صوت إسرائيل" باللغة العربية ودائرة الإعلام في بلدية شفاعمرو الاستعدادات ليوم البث الخاص من قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو، غداً الثلاثاء (17 تموز) بين الساعات التاسعة والنصف صباحاً والثالثة والنصف عصراً.

 ويأتي يوم البث من شفاعمرو بقرار إدارة إذاعة "صوت إسرائيل" أن تتجول استوديوهاتها في أنحاء الوسط العربي. وتقرر، بعد التنسيق مع رئيس البلدية ناهض خازم، أن تكون شفاعمرو المحطة الأولى في هذا المشروع الجديد المتمثل بالتجوال في البلدات والمدن المختلفة بهدف تعزيز التواصل المباشر مع الجمهور، وذلك لما تحمله المدينة من مكانة خاصة وبارزة قطرياً.

ويبدأ البث في التاسعة والنصف مع الإعلامية اللامعة إيمان قاسم سليمان وزميلها محمد الشيخ خليل في برنامج خاص عن شفاعمرو تستضيف فيه شخصيات شفاعمرية من مختلف القطاعات والمجالات، الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، الأكاديمية، الرياضية. وسيكون رئيس البلدية أول الضيوف في مقابلة مطولة، ويشارك في البرنامج على مدار الساعتين. وستجري مقابلات مع 16 شخصية أخرى تتناول تاريخ شفاعمرو وجغرافيتها والساحة السياسية والإعلامية، وندوة بمشاركة رؤساء الأديان الثلاثة، ومع النائبين ابنيْ المدينة محمد بركة وحمد عمار وبعض رجال الأعمال، ولاعب المنتخب سابقاً زاهي أرملي.


 وبين الساعات الواحدة والنصف والثالثة والنصف يقدم الإذاعي المعروف نادر أبو تامر برنامج "أوراق" يجري فيه مقابلات مع شخصيات شفاعمرية في مجالات الثقافة والطب والفنون والتربية والتعليم.


 ورحب رئيس البلدية ناهض خازم بطاقم "صوت إسرائيل" وشكر إدارته على تخصيص الحلقة الأولى من مشروع الاستوديوهات المتنقلة مدينة شفاعمرو. وأعرب عن ثقته بأن يحقق البرنامج لشفاعمرو السمعة الطيبة التي تستحق، وأن يتعرف الجمهور العربي في البلاد والعالم على تاريخ المدينة وحاضرها من خلال شخصياتها وأهلها، وعلى القفزة النوعية التي حققتها في السنوات الأخيرة في مختلف الأصعدة.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت