X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/07/2012 - 11:16:57 pm
شفاعمرو تندد بقيام بن آري بتمزيق الانجيل
مريم خطيب

تظاهر عدد من أبناء الطائفة المسيحية بمدينة شفاعمرو تنديدًا بالعمل الذي أقدم عليه عضو الكنيست من اليمين الاسرائيلي المتطرف ميخائيل بن آري، حيث أساء للانجيل وقام بتمزيقه ومن ثم القائه في سلة المهملات يوم أمس الثلاثاء.
ورفع المتظاهرون"الشعارات المنددة بهذا العمل غير الأخلاقي والمطالبة برفع الحصانة البرلمانية عنه ، وكذلك فتح ملف تحقيق ضده"، وشارك في التظاهرة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم والقائم بأعمال الرئيس جريس حنا.

وفي حديث مع لطف جمال أحد المبادرين لتنظيم هذه التظاهرة قال: "ان هذه الخطوة هي الأولى من خطواتنا الاحتجاجية ، نحن نستنكر ونرفض بشدة العمل غير الأخلاقي الذي قام به عضو الكنيست ميخائيل بن آري من اساءة الى الانجيل ، ونحن نطالب بفتح ملف تحقيق ضده وكذلك رفع الحصانة البرلمانية عنه".

وكانت الكنيست الإسرائيلي قد شهد "الثلاثاء" عاصفة من الاحتجاجات بعد أن وصلت الى صناديق البريد الخاصة بأعضاء الكنيست نسخ من التوارة والانجيل "العهد القديم والجديد" مطبوعة ضمن كتاب واحد.

وقالت وسائل اعلام عبرية أنّ عضو الكنيست المتطرف عن حزب الاتحاد الوطني "المفدال"ميخائيل بن اري قام بتمزيق الانجيل قطعًا صغيرة والقى بها الى سلة المهملات، معتبرًا إرسال الانجيل عملية استفزازية .

قطعًا صغيرة والقى بها الى سلة المهملات، معتبرًا إرسال الانجيل عملية استفزازية .

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت