X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/07/2012 - 03:27:34 pm
بلدية شفاعمرو تكرّم مديرة لواء الشمال في وزارة الإسكان مع تقاعدها
مريم خطيب

كرّمت إدارة بلدية شفاعمرو، الاثنين الماضي، مديرة لواء الشمال في وزارة الإسكان شولميت مور في مناسبة خروجها إلى التقاعد، وذلك تقديراً على علاقاتها المتميزة مع بلدية شفاعمرو لأكثر من 20 عاماً.

 وحضرت مور إلى دار البلدية ترافقها المديرة الجديدة للواء نيريت ميخائيلي وعدد من كبار موظفي مكتبها. وكان في استقبالها القائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا ونائب الرئيس كمال شاهين ومدير عام البلدية عمر الملك ومستشار الرئيس عمر سواعد ومهندس البلدية أيوب أيوب ومساعدته مها حمودة والناطق بلسان البلدية أسعد تلحمي. وتعذّر حضور رئيس البلدية ناهض خازم لالتزام سابق باجتماع في مكتب رئيس الحكومة في القدس حول تطوير الوسط العربي.

 وتحدث مدير عام البلدية عن عطاء مور المتميز ونجاحها في كسب ثقة كل من تعاطى معها، وشكرها على تعاونها المتفاني مع البلدية ودعمها المشاريع التي قامت بها، "فكانت خير شريكة في مختلف المشاريع التي نفذتها البلدية في إطار البناء والإسكان". وتمنى الملَك على المديرة الجديدة السير في طريق سابقتها.

 كما تحدث حنا وشاهين شاكريْن شولميت مور على دعمها مشاريع البلدية وأنها كانت أذناً صاغية لمطالب البلدية. وسلّم حنا المديرة المتقاعدة درعاً تقديرية باسم رئيس البلدية.

 وردت مور على الكلمات المعبرة بالشكر الجزيل، وقالت إن لواء الشمال في الوزارة استثمر في مدينة شفاعمرو أكثر من غيرها. وأشادت بالمهنية في تعاملها مع المسؤولين في البلدية وبتعاطيهم الدافئ والمتميز معها وموظفي مكتبها.

ووعدت المديرة الجديدة نيريت ميخائيلي السير في الدرب ذاته من أجل دفع عجلة التطوير في شفاعمرو. وأكدت أن لديها ولدى موظفي اللواء الرغبة الحقيقية في المساعدة. ولفتت إلى حقيقة أن البنى التحتية في شفاعمرو وشوارع المدينة تبدو في وضع ممتاز وأنه يلاحَظ الاستثمار فيها.

 

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت