X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
21/07/2012 - 03:39:43 pm
طلاب المخيمات يرتدون قمصانًا تحمل شعار الاتحاد ووعدًا منه بخدمة المواطنين: اتحاد المياه يشارك في فعاليات المخيمات الصيفية في طمرة وشفاعمرو
مريم خطيب

 

رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم يثني على الفعاليات التربوية في مخيم شفاعمرو بلدي- ماء وانتماء

مدير المركز الجماهيري بطمرة عادل خطيب يمنح مدير عام الاتحاد د. احمد حجازي شهادة تقدير

شارك اتحاد المياه الصرف الصحي، منطقة شفاعمرو في فعاليات المخيمات الصيفية التي أقامتها السلطات المحلية في كل من شفاعمرو وطمرة، وقد ارتدى الطلاب في هذه المخيمات القمصان الرسمية التي حملت على الظهر شعار الاتحاد مع جملة تجسد فلسفة الاتحاد في التعامل مع المواطنين، وتقول: الاتحاد في خدمتكم دائمًا.

وقد انعكست مشاركة الاتحاد على شعارات المخيمات، حيث تبنى مخيم شفاعمرو شعار: شفاعمرو بلدي- ماء وانتماء، بينما تبنى المخيم في طمرة شعار: الغذاء والماء أولًا. بينما رعى الاتحاد فعاليات التوعية لترشيد استهلاك المياه ووزع على الطلاب مئات من كراسات الإرشاد.

وفي زيارة مشتركة لرئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ومدير عام اتحاد المياه د. احمد حجازي لمخيم شفاعمرو تم استقبالهما والمرافقين بالكثير من الترحاب، بينما تجولا بين خيم المجموعات والتقوا الطلاب والمرشدين. وقد ثمن خازم الفعاليات التربوية في المخيم وأثنى على جهود المرشدين مؤكدا على أهمية التوعية والترشيد لاستهلاك المياه، وفي كلمة له حيا مدير عام الاتحاد المشاركين مطالبا إياهم بشرب الكثير من المياه خاصة في الأيام الحارة، ذاكرا لهم أهمية التوفير بالمياه.

أما في مخيم طمرة فقد انضم وفد الاتحاد المكون من الدكتور احمد مطلق حجازي والمدير المالي إياد نعمة والمهندس بلال حسان إلى مشتركي المخيم في ملاهي التوت حيث تم تنفيذ فعالية اليوم الأخير من المخيم، وبعد التجوال بين فعاليات الطلاب والمشاركين، تحدث مدير المركز الجماهيري السيد عادل خطيب عن مساهمة الاتحاد وعن أهمية المياه داعيا المدير العام لتلقي شهادة تكريم وتقدير على جهوده في إنجاح المخيم. وقد شكر الدكتور حجازي إدارة المخيم على هذه اللفتة اللطيفة، مستذكرا أمام الطلاب بعض المعطيات المتعلقة بكميات المياه التي يتم استهلاكها في طمرة، مبينا أهمية الالتفات إلى التوفير في المياه.

 

 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت