X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
01/10/2012 - 10:15:27 am
شفاعمرو مجمع اللغة العربية ومدرسة البصليّة يستضيفان الأديب فاضل علي

ضمن الفعاليات الهادفة والمتنوعة التي ينظّمها مجمع اللغة العربيّة في المجتمع العربي بادر المركز الميدانيّ الأستاذ إيهاب حسين إلى تنظيم ورشة أدبيّة في مدرسة البصلية اشترك فيها أولياء أمور الطلاب .

وقد أدار الورشة الأديب فاضل علي موجّها ومرشدا الأهالي الى سبل التعامل مع النصوص التي يتعلّمها أبناؤهم في المدرسة مشيرا الى سبل تحفيز الطلاب على القراءة والمطالعة.

وفي حديث مع المركز الميدانيّ الأستاذ إيهاب حسين قال : " يسّرنا في مجمع اللغة العربيّة أن نستضيف الأديب فاضل علي في ورشة عمل أدبيّة مميّزة تعود على الطلاب بالفائدة والمنفعة, وقد هدف هذا النشاط الى إثراء الأهالي في كّل ما يتعلّق بتعاملهم مع النصوص على اختلافها وتنوعها ".

عقّبت مديرة المدرسة السيّدة ياسمين خضر على الفعالية قائلة : " نرحّب بالمشاريع الممّيزة التي ينظّمها المجمع والتي تهدف الى تعزيز مكانة اللغة العربية والإعلاء من شأنها , كما أشكر الاستاذ إيهاب حسين وأثمن عاليا حضور الاديب فاضل علي الذي أطلقنا أسمه على أحد صفوف المدرسة ".

كما أثنت لجنة أولياء أمور الطلاب على الفعاليات التي ينظمها مجمع اللغة العربية في المدرسة , مقدرين جهود المركز الميداني على تنظيم الفعاليات شاكرين إدارة المدرسة على جهودها في هذا المجال .

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت