X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
19/11/2013 - 10:15:31 am
سخنين تقديم محاضرة عن "الوقاية من المخدرات والكحول"

افتتح في مدينة سخنين هذا الاسبوع وبالتنسيق بين منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في سخنين، جميلة خلايلة ومركزة الوقاية من المخدرات والكحول   في مدرسة البيان الثانوية، جوان شلاعطة أسبوع مكافحة المخدرات والكحول في المدينة.

ابتدأت جميلة خلايلة أسبوع مكافحة المخدرات والكحول بمحاضرات عن موضوع الوقاية من المخدرات والكحول في مدرسة "الحلان" الإعدادية بإدارة الاستاذ عمر بدارنة وفي مدرسة البيان الثانوية سخنين بإدارة الاستاذ عفيف خلايلة حيث قام بتقديم المحاضرة ادهم أبو ريا. وتخللت المحاضرة معلومات عن مخاطر تعاطي المخدرات وشرب الكحول وأنواعها، وعن اسباب الإدمان، وكيف يمكن تفادي هذه المخاطر وشرح أيضا عن المعتقدات الخاطئة التي ينشرها مروجي المخدرات وتم التطرق أيضا لتدخين الأرجيلة وسوء استخدامها.
وشدد ادهم أبو ريا أن الكثير من الأشخاص والطلاب الذين يحتفلون في نهايات الأسبوع بشرب كميات كبيرة من الكحول أو تعاطي المخدرات لا يعرفون مكوناتها التي تؤدي إلى نهاية تراجيدية بسبب عدم الوعي لما قد يحصل لهم بسبب هذه المواد الخطيرة.

جميلة خلايلة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في سخنين :"لقد قدمنا هذه الفعالية حتى يومنا هذا لما يقارب 1000 طالب من المدارس الإعدادية والثانوية في المدينة وسنستمر بالعطاء بهدف رفع الوعي لدى أبناء سخنين . وأريد شكر كل من مدراء المدارس والمستشارة التربوية في مدرسة البيان الثانوية، علا بشير والمستشارة التربوية في مدرسة الحلان الإعدادية، نسمات خلايلة على التعاون".



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت