X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
14/05/2015 - 09:22:04 am
السيد مصطفى أبو ريّا يشرح عن مشاريع شركة مياه الجليل لمنتدى المواطنين

قام منتدى المواطنين اليهودي- العربي والذي ينضوي تحت عمل جمعية الأمل البيئية  وبالتعاون مع شركة مياه الجليل م.ض. بجولة ميدانيّة لتفقد المشاريع التخطيطية التي ترافقها الجمعية مع مؤسسات مختلفة. هذا وشارك في الجولة وفي اللقاءات العديد من ممثلي الجمعيات والتنظيميات البيئية وممثلي السلطات المحلية في المنطقة ومجموعة من مديري المدارس بالاضافة إلى مجموعة من النشطاء الاجتماعيين.

كما وشارك في الجولة السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل بالإضافة إلى السيدة رونيت عوفاديا المديرة العامة لعنقود الشاغور وهو عبارة إطار مشترك يجمع تحت مظلته مجموعة من السلطات المحلية اليهودية والسلطات المحلية العربية ويعمل الإطار في حقول عديدة من أجل تطوير المشاركة به.

افتتحت الجولة في منطقة القرار الواقع في المنطقة الغربية المحاذية لقرية مجد الكروم، افتتح الجولة وأرشدها الناشط والخبير البيئي مركز المنتدى البيئي، السيد عبد نمارنة، الذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على مشاركة أعضاء المنتدى اليهودي العربي منوها الى الدور الوظيفي الذي يقوم به المنتدى عبر مرافقة المشاريع البيئية الجماهيرية.

وكان المحور المركزي في الجولة الميدانية اللقاء مع شركة مياه الجليل المتمثلة بمديرها العام السيد مصطفى أبو ريا. وقدم أبو ريّا مداخلة عن عمل شركة مياه الجليل وعن المشارع التي تقوم بها من أجل تطوير البنى التحتية، شبكات المياه والصرف الصحي وأشار أبو ريّا إلى مشروع خط المياه المجمع لقرى منطقة الشاغور وإلى المفاهيم البيئية والبنيوية التي يحملها وإلى اسقاطات هذا المشروع على حياة المواطنين بمستويات عديدة.

وأكد أبو ريّا على أن القضايا البيئية تقع في سلم أولويات الشركة وذلك يتعدى المشاريع الناجزة التي تقوم بها الشركة ويصل إلى عملية الترويج التي تقوم بها مياه الجليل من أجل رفع منسوب الوعي تجاه القضايا البيئية والآفات البيئية واليات التعاطي معها.







Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت