X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
27/05/2015 - 11:30:42 am
الدكتور هاني عبدين عميد كليّة الطّب في جامعة القدس في أبو ديس في القدس الشّرقيّة في زيارة إلى مدرسة البشائر للعلوم - سخنين

قام الدّكتور هاني عبدين عميد كليّة الطّب في جامعة القدس العربيّة في أبو ديس (القدس الشّرقيّة) برفقة وفد من الجامعة بزيارة إلى مدرسة البشائر للعلوم - سخنين . وقد كان في استقبال الوفد الضّيف الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر والسّيد أحمد بدارنه رئيس كليّة سخنين وأعضاء الهيئة التدريسيّة وإدارة المدرسة . وقد رحّب الدكتور مالك يوسف بالوفد الضّيف وأشاد بالانجازات الكبيرة لجامعة القدس في خدمة أبناء الوطن الواحد.

ثمّ التقى الدكتور هاني عبدين عميد كليّة الطّب في جامعة القدس بطلّاب الصّفوف الثّانية عشرة في المدرسة , وقدّم لهم شرحا واسعا عن كليّة الطّب في الجامعة , وعن شروط القبول وعن مساقات التّعليم , وعن المستوى الرّاقي والمميّز لموضوع الطّب في الجامعة , على مستوى الوطن العربي والعالمي. هذا وقد أعلن  الدكتور هاني عبدين عن فتح باب القبول للطّلاب العرب داخل الخطّ الأخضر وخاصّة للمواضيع الطّبيّة وعلى رأسها موضوع الطّب البشري وطبّ الاسنان والصّيدلة . وذلك بعد  أن حازت الجامعة على اعتراف وزارة الصّحة الاسرائيليّة واعتراف مجلس التّعليم العالي بالشّهادات التّي تمنحها الجامعة للطّلاب بعد إنهاء مساقاتهم التعليميّة للحصول على الألقاب الجامعيّة. كما أشار الدكتور هاني عبدين عميد كليّة الطّب في جامعة القدس إلى امكانيات التّطبيق للطلّاب من داخل الخطّ الخضر  خلال دراستهم في المستشفيات الاسرائيليّة. وسيكون باب التنافس على القبول لموضوع الطّب مفتوحا للطّلاب العرب داخل الخطّ الأخضر لخرّيجي هذه السّنة والسّنة الفائتة .

وفي نهاية اللقاء شكر السيّد أحمد بدارنه رئيس كليّة سخنين الوفد على هذه الزّيارة الهامّة لما فيها من فتح مجالات لتعلّم موضوع الطّب في البلاد , وإلى أهميّة التّعاون بين المؤسّسات العلميّة والتّعليمية في البلاد. 








































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت