X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/03/2018 - 09:35:09 am
جلسة عمل مهنية تجمع سلطة المياه القطرية بشركة مياه الجليل

جلسة عمل مهنية تجمع سلطة المياه القطرية بشركة مياه الجليل

أبو ريّا: العمل المهني والدؤوب لموظفي الشركة أدى إلى رفع مستوى جهوزية الشركة

في جميع الحالات ومع حالات الطوارئ على وجه التحديد

ضمن عملها وتحضيراتها لتطوير سلك خدمات الطوارئ عقد اجتماع مشترك بين شركة مياه الجليل وسلطة المياه القطرية وقد شارك في الجلسة كل من: السيد مصطفى ابو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، السيد جميل علي، مدير المشاريع والمسؤول عن أمن المياه في الشركة، السيد سامر رباح، محاسب الشركة، السيد فؤاد خلايلة، مهندس الشركة، السيد غسان عساف، مدير التفعيل، السيد إياد حنيف، مدير الاستهلاك. كما وشارك كل من السيد مالك هزيمة، مدير لواء الشمال في مجال أمن المياه والسيد مأمون نجمي، نائب مدير وحدة أمن المياه.
افتتح الجلسة السيد مصطفى أبو ريا، مرحبًا بالحضور ومؤكدًا على أهمية عقد مثل هذه الجلسات والتعاون بين شركات المياه والمؤسسات الرسمية ذات الصلة من اجل رفع مستوى الخدمات والجهوزية لحالات الطوارئ. ومن ثم استعرض السيد جميل علي الخطوط العريضة لبرنامج العمل الذي صاغته شركة مياه الجليل من أجل التعامل مع حالات الطوارئ وأعلن عن افتتاح مقر حالات الطوارئ في الشركة. كما وأظهر علي منهجية العمل والقضايا المركزية التي تقع في صلب خطة الطوارئ. وبعد أن أنهى علي مداخلته قام كل واحد من الموظفين بعرض الجزئية الخاصة به والتي ترتبط مباشرةً بعمله ودوره الوظيفي.
وبعد الانتهاء من استعراض الخطط والبرامج قام المراقبون الذين يمثلون سلطة المياه القطرية بفحص مستوى الجهوزية الفعلية لشركة المياه في حالات الطوارئ عبر التعمق في الملفات بالإضافة الى اجراء تمرين واختبار الموظفين في شركة مياه الجليل عبر امتحان قدراتهم في حالات عينية تتعلق بحالات الطوارئ. كما وتم الاطلاع عن كثب على مخازن الطوارئ والمعدات الخاصة لهذا الشأن. هذا وعبر المراقبون عن اعجبابهم بالتحضيرات التي تقوم بها الشركة وأفادوا بأن مستوى العمل جيد جدًا ويدل على المستوى المهني للشركة وموظفيها الذين شاركوا ونجحوا في جميع الاختبارات والتمارين التي قاموا بها. 
وفي كلمته أكد السيد مصطفى أبو ريّا على أهمية اللقاءات المشتركة بين المهنيين من شركات المياه وبين المهنيين لدى السلطات الرسمية لكونها توفر امكانيات تبادل الخبرات والتجارب الاختصاصية والمهنية. كما وأشار أبو ريا بأن العمل المهني والدؤوب لموظفي الشركة أدى إلى رفع مستوى جهوزية الشركة في جميع الحالات ومع حالات الطوارئ على وجه التحديد وبالتالي إلى الرضا الذي عبر عنه المراقبون الذين رافقوا عمل الشركة واطلعوا على المستجدات الأخيرة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت