X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
27/11/2018 - 09:36:39 am
مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين, تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

مدرسة البشائر الأهليّة  للعلوم – سخنين, تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

بمشاركة  فرقة الشام للمناسبات الدينية

أحيت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم احتفالا بمناسبة ذكرى مولد النبيّ صلى الله عليه وسلم وذلك في المرحلتين الابتدائيّة والإعداديّة. حيث افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد مصالحة. ثمّ قدّمت فرقة الشّام للمناسبات الدّينيّة عرضًا رائعًا، حيث انشدت الكثير من الاناشيد الدينيّة والمدائح النّبويّة.

ومن ثم كانت كلمة لمركّز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ ربيع نصار أثنى فيها على حرص الادارة وعلى رأسها مديرعام مدرسة البشائر الاستاذ امير الحاج على الدعم الدائم للفعاليات اللامنهجية لما في ذلك من دور كبير في تذويت القيم الانسانية لدى الطلاب كما وشكر طاقم المدرسة على المساهمة في الاعداد والتحضير لهذا اليوم.

وفي محاضرة لفضيلة الشيخ مجدي خطيب تحدث بها بما فتح به الله عليه من وحي سيرة النبي وخاتم الانبياء والمرسلين صلّى الله عليه وسلّم   كما تحدّث عن محطات في السيرة النبوية وقصص من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، منوّهًا بما تحتويه من قيم نبيلة واخلاق فاضلة نسعى جميعا من اجل تذويتها لدى طلابنا وابناء مجتمعنا

 كما وشمل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة التي قدمها طلاب المدرسة مثل الشعر وأناشيد ومسرحيات ومسابقات وغيرها

وفي المرحلة الثانويّة كان الاحتفال باستضافة الشيخ سلامة بشير الّذي أتحف الطّلاب بمحاضرة قيّمة من نفح ذكرى المولد النّبويّ الشّريف.

 وشمل الاحتفال أيضًا فعاليات صفية: منها فعاليات محوسبة واعداد أكياس الحلوى للطلاب بهجة واحتفاء بهذه المناسبة الكريمة. كما وشمل وجبة غداء مشتركة لكل المدرسة بمناسبة موسم الزيت والزيتون شملت الزيت والزيتون وأكلات شعبية خاصة بهذا الموسم.

وفي  تعليق لمدير عام المدرسة الاستاذ امير حاج هنأ الطلاب وطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة والامة الاسلامية بهذه المناسبة العطرة,  واشاد بمثل هذه الفعاليات لما لها من دور مهم في تذويت القيم الانسانية التي نستمدها من سيرة الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم,  وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الاساتذة ربيع نصار وعرفات شلاعطة ومهلهل حسن وعماد خلايله  ومعلمة التربية الاسلامية المربية حنان غنامة وضيفا الاحتفال فضيلة الشيخ مجدي خطيب وفضيلة الشّيخ سلامه بشير, وكافة طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة.



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت