X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
10/03/2012 - 03:26:16 am
الحركة الإسلامية سخنين تهنئ ثلاثة أبناء من عائلة بشير بحصولهم على الدكتوراة
موقع الغزال

 النائب غنايم: هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس أن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذجقام وفد عن الحركة الإسلامية في مدينة سخنين، بزيارة إلى عائلة بشير في المدينة، وتقديم التهاني بحصول ثلاثة من أبناء العائلة على شهادة الدكتوراة، وهم: مأمون فاعور بشير الحاصل على الدكتوراة في العلوم الطبية من الجامعة العبرية في القدس، وشقيقه علاء فاعور بشير الحاصل على شهادة الطب العام من معهد التخنيون، وابن عمهما أحمد حسن بشير الحاصل على شهادة الدكتوراة في الكيمياء من الجامعة العبرية في القدس.

وضم وفد الحركة كلا من: عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، رئيس الحركة الإسلامية الأستاذ خير الله شلاعطة، الشيخ علي أبو ريا إمام مسجد النور، وعدد من أعضاء مجلس الشورى وأبناء الحركة الإسلامية.

وكان في استقبال الوفد ذوو الحاصلين على شهادات الدكتوراة وعدد من أقربائهم وكبار العائلة، حيث شكروا الوفد على هذه اللفتة والمبادرة الطيبة.وتحدث خلال الزيارة الشيخ علي أبو ريا عن أهمية طلب العلم والمعرفة في الإسلام، وأهمية تشجيع كل طالب علم، ومدى نفعه لمجتمعه وبلده.

 

كما تحدث النائب مسعود غنايم عن أهمية تكريم وتشجيع كل من تعب واجتهد وسهر في سبيل العلم، مؤكدا أن هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس أن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذج.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت