X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
10/03/2012 - 03:43:58 am
سخنين: البلدية تكرم المعلمين المتقاعدين
موقع الغزال

لأول مرة تحتفل بلدية سخنين بتكريم جميع من عمل  بالسلك التربوي والتعليمي  وذلك منذ قيام أو صف تعليمي في سخنين، وكان هذا قبل قيام الدولة، بل في  فترة حكم الأتراك لفلسطين.

 أقيم الحفل وسط حضور العديد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والدينية وبحضور مفتشين متقاعدين وحاليين الى جانب حضور محافظ بلدية جنين قدوره موسى ومدير الجامعة الامريكية العربية في جنين وشخصيات عديدة اخرى من سخنين والمنطقة.

 افتتح حفل التكريم بإلقاء كلمات ترحيبية قدمتها عريفة الحفل المربيه سوار شلاعطة مديرة مدرسة العين في سخنين ومن ثم القى رئيس بلدية سخنين مازن غنايم كلمة بدايتها اتت ترحيبية بالحضور ومن ثم اثنى على دور المعلمين المتقاعدين في تقديم واجبهم الوطني والإنساني في خدمة ابناء بلدهم ورفع مستوى التعليم في مجتمعنا العربي شاكرا اياهم على ما قدموه لبلدتهم سخنين،  وكانت كلمة للمربي المتقاعد محمد حيادري الذي طرح على الحضور اقامة منتدى للمعلمين المتقاعدين.

وتخلل الحفل القاء العديد من الكلمات لمعلمين متقاعدين ومفتشين، وتخلله فقرات فنية لفرقة الكونسيرت بقيادة اياد حمزة وتقديم فقرة دبكة شعبية لفرقة الدبكة التابعه للمركز الثقافي بقيادة حسام شلاعطة ومسك الختام كان توزيع الشهادات التقديرية وتكريم المعلمين المتقاعدين .




































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت