X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
15/03/2012 - 09:15:42 am
سخنين: وزير الصناعة والتجارة يزور كلية مركز الجليل
موقع الغزال

قام يوم الثلاثاء وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون ، بزيارة لكلية مركز الجليل ، في سخنين،هذه الزيارة تأتي بقصد الاطلاع على ما يجري في كلية الجليل ، في سؤال لمراسلنا عن سبب الزيارة ، قال الوزير : ناقشنا قضية التدريب المهني ، من خلال إقامة دورات متعددة ، واستخلاص العبر ، في كيفية التعامل مع الأمر في المستقبل.وردا على سؤال مراسلنا : ماذا عن سخنين والمنطقة؟

  قال الوزير ،ناقشنا كل برامج الوزارة المتعلقة بزيادة فرص العمل .. ابتداءا من .... ، عن طريق التدريب المهني ، والمناطق الصناعية ، وتأهيل  مناطق صناعية .. وتشجيع الأعمال الصغيرة " עסקים קטנים "، وتشجيع المبادرة " יזמות " .

السيد خليل غنايم أبو حسن مدير كلية مركز الجليل ، يقول أن زيارة الوزير ، جاءت بعد دعوة رسمية من الكلية .. وإثر زيارة قمنا بها لمكتبه ، ، نجمت عن دعوته لنا .

أبو حسن يقول : أن زيارة الوزير جاءت للاطلاع على ما يجري في كلية مركز الجليل ، وقد تحدث مع قسم من المحاضرين والطلاب ، وطرحنا بوجود الوزير .. ما هي الأمور ومتطلبات المنطقة والطلاب في منطقة سخنين ، بالذات في المنطقة العربية بشكل عام .    الهدف من الزيارة كان ، معرفة ما هي الاحتياجات ، وكيف يمكن نا ككلية أن نقدم واجبنا مع وزارة الصناعة والعمل .

يجب أن نذكر أن الوزيرحضر بوزيارة عملية ، مع كافة رؤساء الأقسام ، ومدير قسم التأهيل المهني ، في وزارة العمل ، في القدس .












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت