X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/03/2012 - 12:05:19 pm
سخنين: مهرجان تضامني ضد المؤامرة على سوريا
موقع الغزال

نظمت اللجنة الشعبية لدعم سوريا مساء الجمعة  الماضي مهرجانا خطابيا حضره المئات من ابناء الجليل والجولان "نصرة لسوريا  وضد المؤامرة التي تحاك ضد النظام السوري وشعبه.افتتح المهرجان بالنشيد الوطني السوري "حماة الديار" تبعه النشيد الوطني الفلسطيني "موطني" ثم دقيقة صمت حدادا على ارواح شهداء الامة.

 تولى عرافة المهرجان محاسن قيس ثم القى كلمة اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا انيس غنايم ،ان ما يحدث في سوريا هو خطة اسرائيلية امريكية تنفذ على الشعب السوري مستغلة عبارات مشرقة مثل الحرية والديمقراطية بينما المخطط هو استهداف سوريا الممانعة والمقاومة".الكلمة الثانية فكانت لوفد الجولان السوري المحتل القاها الشيخ هايل شرف والذي تحدث في كلمته عن "الاصلاحات التي قدمتها القيادة السورية ودستورها المتنور الجديد" منتقدا "الفتاوى الجديدة التي اباحت قتل المسلم للمسلم،وانهى كلمته ،بانتقاد للجامعة العربية التي يجير موقفها لصالح المؤامرة على سوريا.

اما الشيخ كنج عزمي من بيت جن والذي سبق له زيارة سوريا ضمن وفد من البلاد فقال في كلمته: "اننا هنا لسنا متضامنين مع سوريا بل نحن سوريين وعرب اقحاح وما هذه الحدود الا حدود وهمية فكلها شام ونحن شاميين عرب".

ثم تحدث عبد عنبتاوي الذي طرح في كلمته "مجموعة من الانتقادات اللاذعة لكل من يقف مع المؤامرة ضد سوري مؤكدا ان الحديث يدور عن مخطط شامل ضد الامة لا يغفل عن ذلك الا اعمى" داعما في كلمته "مسيرة الاصلاح" ومنتقدا "المعارضة غير الوطنية،ان الوطنيين الحقيقيين هم أولئك الذين يقولون احرار الى جانب النظام ولسنا عبيدا للاستعمار ونعم للحلم في سوريا الكبيرة التي تشمل كافة بلاد الشام, الاردن, لبنان , فلسطين وسوريا, ومن يشاء معرفة بوصلة الوطن اين هي فليعرف ان بوصلة الوطن هي المقاومة وتحديدا المقاومة اللبنانية، هناك تخاذلا في الموقف الرسمي الفلسطيني في رام الله ولا يختلف عنه موقف حركة المقاومة الاسلامية حماس".  

الوزير اللبناني السابق وئام وهاب في كلمته عبر الهاتف، انتصار سوريا ات لا محالة، كما وتحدث عبر الهاتف من لبنان الوزير السابق وئام وهاب والذي اكد في كلمته،ان انتصار سوريا ات لا محالة وما هي الا اسابيع حتى تنجلي هذه الغمامة عن سوريا وتسقط المؤامرات ضد سوريا.

اما محمد ميعاري فوجه رسائل مبطنة في كلمته تلخصت في جملة مخاطبة بشكل عام والتي قال فيها،ليس المهم ما كان موقفك خلال الازمة السورية وما قبلها ولكن الاهم ما هو موقفك اليوم.

كما وتحدث عضو الكنيست سعيد نفاع والذي اكد في كلمته،ان خيوط المؤامرة كانت واضحة منذ البداية على سوريا وكان جليا منذ البداية ان الحديث لا يدور عن مطالب متعلقة باطلاق الحريات وانما استهداف سوريا.

وكذلك تحدث محمد حسن كنعان رئيس الحزب القومي العربي الذي اشاد بـدور سوريا القومي وضرورة التصدي للمؤامرة.





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت