X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
02/04/2012 - 09:38:44 am
سخنين: الحركة الإسلامية تنتخب مجلس شورى جديد
مريم خطيب

خلال الأشهر  القليلة الماضية دأبت الحركة الإسلامية في سخنين على تنظيم انتخابات جديدة للمجلس الشورى الذي يعتبر الذراع المهم ورأس الهرم في تنظيم  شؤون الحركة الإسلامية في سخنين.

خلال الفترة الماضية فتح باب الترشح لعضوية مجلس الشورى لجميع أعضاء الحركة الإسلامية، وقد تم ترشح 9 أعضاء لمجلس الشورى.

يوم الجمعة الماضي أغلق باب الترشح عند صلاة المغرب، بينما أعلن عن الانتخابات بعد صلاة العشاء من نفس اليوم، وقد حدد موعد الانتخابات في جلسة سابقة قبل اسبوعين،ويذكر ان النائب مسعود غنايم قد شارك في انتخابات مجلس الشورى الجديد.

لجنة الانتخابات المؤلفة من الأستاذ منيب أبو يونس رئيسا للجنة والأخوة الأستاذ علي شريف أبو  ريا والأخ غناينم غنايم أعضاء اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات.

وبعد عملية الانتخابات التي قام أعضاء الحركة الإسلامية بالتصويت في مركز ابن عباس بانتخابات سرية، حيث تم انتخابات سبعة أعضاء من اصل تسعة أعضاء الذين تم قبول ترشيحهم لمجلس الشورى.

 وبعد فرز صندوق الاقتراع تم انتخاب اٌخوة السبعة التالية أسماؤهم: أنور شعبان، الشيخ علي أبو ريا، الأستاذ خير الله شلاعطة، فريد حمزة, محمد أعمر زبيدات، الشيخ علاء بدارنة، خليل أبو خليل.

الأستاذ منيب أبو يونس رئيس لجنة الانتخابات، قال تم الإعداد لانتخابات مجلس الشورى منذ فترة طويلة، وقمنا بفتح باب الترشح لمجلس الشورى، وكان هناك 9 أخوة من أعضاء الحركة الإسلامية الذين رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الشورى، وقد جرت الانتخابات بكل حرية وشفافية، وتم اختيار مجلس شورى جديد الذي سيواصل عملع لمدة سنتين قادمتين.

 




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت