X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
10/05/2012 - 07:17:18 am
مشاركة المئات باحياء ذكرى ميلاد القائد والشاعر توفيق زياد في سخنين
مريم خطيب

اكتظت قاعة المركز الثقافي في سخنين بالمشاركين بالامسية  التي نظمها كل من الجبهة والحزب الشيوعي والشبيبة في سخنين ومؤسسة توفيق زياد احياء لذكرى ميلاد للقائد الوطني والشاعر توفيق زياد .

حيث توافد المئات من سخنين والبلدات المجاوره والمنطقة الشمالية للمشاركة بهذه الامسية المميزة ومن بين المشاركين العديد من نشطاء الاحزاب والاطر السياسية وادارة البلدية في سخنين وشخصيات عدة من خارج سخنين اجتماعية ثقافية وسياسية وشعراء من بينهم الشاعر سميح القاسم ورؤساء سلطات محلية عربيه الى جانب عقيلة المرحوم نائلة زياد .

وافتتح الامسية العريف يوسف فرح متحدثا عن حياة ونضال الشاعر والقائد توفيق زياد ورحب بالحضور ومن ثم وقف الجميع دقيقة حداد على روح المرحوم توفيق زياد .

وتخللت الامسية القاء كلمات لكل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، اديب ابو رحمون رئيس مؤسسة توفيق زياد . علي ابو صالح سكرتير الجبهة في سخنين  والقى الشاعر سميح القاسم قصيدة شعرية الى جانب القاء الطفل براء غنامة من سخنين قصائد شعر للشاعر المرحوم توفيق زياد وتخللت الامسية فقرة فنية ملتزمة قدمها الفنان سعيد طربيه وتفاعل معه المشاركون  وعرض فيلم عن حياة الشاعر والمناضل القائد توفيق زياد واختتمت الامسية بتكريم الاحياء والاموات لرؤساء السلطات المحلية العربيه الذين شاركوا باتخاذ قرار الاضراب العام ليوم الارض الخالد عام 1976 والبالغ عددهم 11 رئيس .








































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت