X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/05/2012 - 09:27:58 pm
اليوم الرياضي الثاني في مدرسة ابن رشد عرابة
مريم خطيب

قامت مدرسة ابن رشد بكافة كوادرها بتنفيذ يوم رياضي رائع احتوى على محطات عديدة ومتنوّعة احاطت بكل اطرافها مجمل عمليّة التعلّم والتربية والتواصل وبرز ذلك باحترام القيم والعمل بها والتي تناولها طلابنا يوما بعد يوم خلال السنة الدراسية .

وافتتح بوجود العديد من الضيوف والمهتمين واختتم بحضور كل من رئيس المجلس المحلي عمر واكد نصار ورئيس قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطويرالرياضة في عرابه السيد محمد نصار والذي لطالما كانت له وقفات ممتازة مع الجميع وكذلك بوجود الاخ احمد صح الكاتب العرابي .

قام اليوم على اربعة مراحل متتالية اولها كان التفاعل ضمن المجموعة الصفيّة كوحدة واحدة ضمن محطات اليوم الرياضي والتي احتوت على العاب مشجعة والعاب تحتاج لاصرار وتعاون واخرى يتخللها الفكاهة والاستمتاع.

وكانت المرحلة الثانية قد عملت الفعاليات فيها على اساس مجموعات اصغر من الصف مثل (شد الحبل ,مواصلات البحث عن الكنز بالماء والطحين والقدرة الشخصية في نفخ البالونات ومباريات بكرة القدم بين منتخب المدرسة والمعلمين واخرى بكرة السلّة بين منتخب المدرسة بنين والمعلمات وغيرها ).

وثالثها كان حفل التكريم واعلان النتائج حيث تكلمت مديرة المدرسة ايناس رباح عن الدور لمثل هذه الايام وابعادها على الجسد والروح والنفس,وتابعت في كلمتها بالثناء على كل الطاقم المدرسي بدون استثناء واشادت على المجموعة التي ساعدت في بلورة شكل وقيمة اليوم من تحكيم ومساندة وتلاها السيد عمر واكد نصار بكلمة اثنى فيها على نهج راق واداري ناجح في طيّات كل الجوانب المدرسية لمدرسة ابن رشد من كوادر وطواقم وادارة.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت