X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
29/05/2012 - 06:45:20 pm
الشبيبة الشيوعية في سخنين تتحضر لكرنفال الاطفال الاضخم
مريم خطيب

تحت شعاري "وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك" و"معًا نرسم البسمة على شفاه أطفالنا" تتحضر الشبيبة الشيوعية في سخنين لانجاح كرنفال الطفولة والسلام الذي من المخطط اقامته في الاول من حزيران القادم حيث سيتخلل الكرنفال مسيرة احتفالية ستنطلق من امام نادي اميل توما في تمام الرابعة مساءً الى ساحة السوق البلدي في الحي الشرقي من المدينة حيث ستختتم أعمال الكرنفال بمهرجان فني كبير ومميز بمشاركة العديد من الفرق الفنية، المهرجين ، الدمى والشعارات المختلفة إضافة الى العديد من المفاجآت السارة للأطفال.
في هذا الصدد أقامت اللجنة التحضيرية للكرنفال اجتماعها التحضيري حيث شارك فيه العشرات من رفاق الشبيبة الشيوعية، الحزب وتم خلاله وضع اللمسات الأخيرة حتى يوم الكرنفال. وفي هذا السياق يكتظ نادي اميل توما في هذه الايام بعشرات رفاق الشبيبة الشيوعية الذين يستكملون التحضيرات لانجاح هذا الكرنفال .

وفي حديث للرفيق نورس ابو يونس مركز اللجنة التحضيرية للكرنفال قال: "على شرف يوم الطفل العالمي الذي يصادف في الاول من حزيران من كل عام، يحرص فرع الشبيبة الشيوعية في سخنين على إقامة نشاط معين لإسعاد أطفالنا الأحباء، وفي هذه الايام بدأنا بوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام الذي سنقيمه في الاول  من حزيران لكافة أطفال سخنين، ولعل الكرنفال الضخم الذي أقمناه في العام الماضي يضعنا امام تحدٍ كبير يتطلب منا الكثير من المجهودات للوصول الى نجاح أكبر من الذي حققناه في العام الماضي  حيث تنهي الشبيبة الشيوعية كافة المهام الملقاة على عاتقها من تحضير لافتات وشعارات وغيرها من الأمور المتعلقة بيوم الكرنفال وما قبله، كما أنهت اللجان الاخرى المنبثقة عن الشبيبة تحضيراتها وقسمت مهامها لإطلاق أضخم كرنفال طفولة يقام في المنطقة للسنة الثانية على التوالي"  .
وأضاف أبو يونس : "هذا الكرنفال سيكون كرنفالا مميزا بكل المقاييس والمعايير حيث سيحمل رسالة محبة وتآخِ وسلام إلى كافة أطفال العالم بمن فيهم أطفال شعبنا الفلسطيني وأطفال الشعوب المسحوقة التواقة الى الحرية والسلام . كذلك سيحمل الكرنفال عدة رسائل ذات معنى هام بعناوين مختلفة ومنها: التراث، منع العنف، الأمان على الطرق، والقرى المهجرة، السلام وغيرها من المواضيع التي تهم شرائح واسعة من مجتمعنا ".
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت