X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
30/07/2012 - 03:32:02 pm
سلطة مراقبة الميزانيات تمهل اتحاد سخنين عشرة ايام ورجال الاعمال يطالبون الادارة بالاستقالة
مريم خطيب

عشرة ايام تقرر مصير فريق اتحاد سخنين إما أن يكون ضمن الفرق التي ستلعب في الدرجة العليا، او  سيهبط الى الدرجة الممتازة وذلك بعد ان بات فريق اتحاد ابناء سخنين يلعب في الوقت المحتسب بدل ضائع بعد ان قامت لجنة مراقبة الميزانيات باعطاء الفريق مهلة زمنية لمدة عشرة ايام حيث يطالب فريق اتحاد ابناء سخنين برصد مبلغ 3 مليون شيكل في سلطة مراقبة الميزانيات ليتسنى له افتتاح الموسم الكروي  .

مازن غنايم رئيس بلدية سخنينن كان له امس الاحد اجتماع مع المسئولين في مكاتب سلطة مراقبة الميزانيات الى جامب شاهر خلايله ، وتم ابلاغهم أن فريق اتحاد سخنين يجب أن يجند مبلغ 4 مليون شيقل لغاية عشرة أيام اي خلال الفترة الزمنية المحدده ، وإلا فأن مكانه  لن يكون في الدرجة العليا، وان الاتحاد العام لكرة القدم قد أبلغ فريقي مكابي وهبوعيل بيتح تكفا بأن يجهزا أمورهم لأن يحلوا مكان فريق اتحاد سخنين إذا لم يجهز الأخير نفسه من الناحية المالية.

 لهذا السبب اجتمع مساء اليوم رجال أعمال من سخنين وخارجها مع رئيس بلدية سخنين، للعمل سوية لإنقاذ الفريق من الوضع المالي الموجد به اليوم.

وبعد عدة نقاشات ومداولات حول الفريق  ومستقبل الإدارة، تقرر بالنسبة لأعضاء الإدارة أنهم سوف يقدمون استقالاتهم يوم الجمعة القادم بعد عودتهم من معسكر التدريب الذي أقيم في بلغاريا قبل عدة أيام.

رجال الأعمال الذين حضورا من سخنين قدموا مبلغ 1.200ألف شيقل وبلدية سخنين قدمت  1.300 ألف شيقل،ويكون المبلغ الباقي نصف مليون شيقل سيعمل رجال ألعمال على تجنيده من رجال اعمال آخرين من سخنين وخارجها.

منذ خلايلة الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد سخنين، قال الهدف من الاجتماع مع رجال الأعمال اليوم هو وضع خطة عمليه مهنية للخروج من الوضع المالي الذي يعاني منه الفريق، بحيث يقدم رجال الأعمال تبرعاتهم ويقدموا تعدمهم السخي للفريق.

وأضاف خلايلة، وان رجال الأعمال هم الذي سوف يستلمون إدارة الفريق بعد أن يقدم أعضاء الإدارة استقالاتهم بعد عودتهم من معسكر التدريب، ولهم الصلاحية والقرار بأن يضموا أي شخص يرونه مناسبا لإدارة الفريق.

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم يناشد الأهل في سخنين والوسط العربي كله للعمل وللتجنيد لمد يد العون للفريق لإخراجه من الوضع المالي الصعب الذي يعاني منه، لأن فريق اتحاد سخنين هو فريق الوسط العربي وليس للسخنين فقط.

واضاف غنايم، فريق اتحاد سخنين  هو للجميع، وعلى كل من لديه حس العطاء والانتماء أن يمد يد  العون بسخاء لهذا الفريق، الذي هو سفير العرب كل العرب في الدرجة العليا في الدوري الإسرائيلي.

 































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت