X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/09/2012 - 08:29:51 am
اهالي اطفال بستان الشموع سخنين يطالبون بحماية ابنائهم

يعاني بستان الشموع االتابع لمدرسة النجاح في الحي الشمالي الغربي من مدينة سخنين من عدم توفر وسائل وسبل الامن والامان للأطفال والى ذلك اجتمع العديد من أولياء امور الطلاب ظهر امس الاربعاء  داخل صف بستان الشموع وقاموا بشرح الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الصف منذ عدة سنوات وخاصة من ناحية الأمن والأمان.

حيث قال الأهالي، ان هذا الصف يعاني الكثير من النواقص على مدار عدة سنوات، وخاصة في الساحات الخارجية حيث الألعاب التي يلعب عليها الاطفال خلال الدوام الرسمي، حيث تفتقد هذه اللعاب أدنى مواصفات الأمن والأمان.

وأكد أولياء امور الطلاب، بان بستان الشموع لا يوجد فيه مخرج أمان وطوارئ.وأن زجاج الواجهة للصف  محطم منذ فترة طويلة ولم يتم تبديله وإصلاحه، حتى أن حنفية المياه تشكل خطرا مباشرا على سلامة الاطفال، مع العلم أن المياه مستعملة بشكل مستمر من قبل الاطفال ووجدوها بمحاذاة المدخل الرئيسي للصف بمستوى رؤوس الطلاب يشكل خطرا على الاطفال.

وطالب أولياء امور الطلاببلدية سخنين بالعمل بشكل سريع لإصلاح كل هذه المسائل الحيوية وبشكل جذري وفوري لأن الأمر لا ليحتمل المماطلة، قالوا.

فاروق زبيدات القائم باعمال رئيس البلدية ومسئول ملف التربية والتعليم في البلدية عقب قائلا :" إدارة سخنين استلمت البلدية بديون أكثر من 140مليون شيقل، وكما هو معروف فإن بلدية سخنين موجود فيها محاسب مرافق الذي يقيد ويحدد القضايا المالية.مع هذا كله، أن بلدية سخنين تنظر الى مصلحة الطلاب بعين الاعتبار وأن الأمر على سلم أولوياتها مهما كلف الأمر".

واضاف:" سنقوم بتنفيذ ما هو ضروري وحيوي لهذا الصف، وخاصة مخرج الطوارئ الذي سنقوم بتنفيذه حاليا، أما بالنسبة لساحة الألعاب فقد قام قسم الهندسة بحساب تكاليف المشروع وسنقوم بتنفيذه بأسرع وقت"... مؤكدا على اهمية التعاون المشترك ما بين البلدية والأهالي..








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت