X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/09/2012 - 08:48:48 am
سخنين شرطة السير في حملة ارشاد مكثفة

ينتشر في هذه الاثناء عدد كبير من افراد شرطة السير من وحدات الدراجات النارية وسيارات شرطية على الشارع الرئيسي في سخنين وذلك لتنفيذ حملة توعية وارشاد لسائقين وستستمر الحملة حتى ساعة متاخرة من هذه الليلة .

حيث يتمركز افراد الشرطة في عدة نقاط على الشارع الرئيسي عند المدخل الغربي للمدينة وعند المدخل الشرقي وعلى امتداد الشارع ويقوم افراد الشرطة بايقاف السائقين المخالفين لقوانين السير منها عدم وضع احزمة امان وجود اطفال في السيارات بدون مقاعد خصوصية لهم وعدم ربطهم بالاحزمة اضافة الى من يضبط يتحدث بالهاتف ومخالفات اخرى .

حيث يتم فقط تحرير المخالفات لسائقين الذين يرتكبون مخالفات سير خطيرة وثل عدم الانصياع لاشارة توقف او تجاوز خط ابيض متواصل والتحدث بالهاتف وخلال الحملة تم ضبط سائقة ومعها اطفال في السيارة بدون مقاعد خاصة بهم وبدون التقيد باحزمة الامان اضافة بعدم وجود ترخيص لسيارة التي كانت تقودها  .

وتاتي هذه الحملة للحد وخفض نسبة الحوادث في البلاد وتم اختيار مدينة سخنين بالتحديد في ظل البحث والمسح الذي تم اجراءه في المدينة من قبل الباحثة د.وفاء الياس المختصة في حوادث الطرق حيث تبنت الشرطة البحث وتبين بان نتائجه لا يصدقها العقل حيث تشير الباحثة بان (100%) من سائقي سخنين يرتكبون مخالفات سير الى جانب نسبة كبيره من السائقات يقدن السيارات دون التقيد بقوانين السير والتحدث عبر الهاتف الجوال خلال القيادة .

واوضح قائد وحدة الدراجات النارية في شرطة الشمال يونس رحال بان الحمله تهدف لتوعية وارشاد السائقين واطلاعهم على المخالفات التي ارتكبوها خلال الحمله كما اشار بمعطيات حوادث الطرق القاتلة في البلاد ووسائقي الوسط العربي يتربعون على سلم القائمة .

































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت