X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
14/10/2012 - 08:31:30 pm
افتتاح السنة الدراسية في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

تم اليوم افتتاح السنة الدراسية الاكاديمية الجديدة، في كلية سخنين لتأهيل المعلمين حيث عقدت الكلية لقاء تعارفياً للطلاب الجدد في الكلية وذلك بحضور إدارة الكلية ورؤساء الاقسام.

افتتح  اللقاء بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية الذي رحب بفكرة عقد مثل هذا اللقاء وتطرق لأهميته في إيجاد حلقات تواصل بين الطلاب الجدد من جهة وإدارة الكلية ورؤساء الاقسام من جهة اخرى، ومن خلال حديثه تطرق الى ان الكلية تفتح ابوابها على مصراعيها وتشكل عنوانا لكل طالب وطالبة .

نزيه بدارنه مدير عام الكلية توجه للطلاب الجدد مرحباً بقدومهم للدراسة في كلية سخنين، هذه الكلية التي تتصدر الكليات الاكاديمية في البلاد والتي عملت وتستمر بالعمل على اتاحة جميع الموارد البنيوية والتربوية والانسانية خدمة للطلاب من اجل الارتقاء بالتحصيل العلمي الذي يعود بالفائدة على مكانة جهاز التربية والتعليم، وتشكل رافعة للمزيد من الانجازات التربوية والاكاديمية. وتمنى نزيه بدارنه مدير عام الكلية للطلاب النجاح في دراستهم الاكاديمية، وأكد ان ابواب ومراكز ومرافق كلية سخنين مفتوحة دائماً امام الطلاب لينهلوا منها قدر استطاعتهم.

د. محمد ابداح نائب رئيس الكلية والعميد الاكاديمي في الكلية عرض الانظمة الاكاديمية على الطلاب وطرق التعامل مع هذه الانظمة. الاستاذ خير دراشة شرح للطلاب الجدد آليات عمل المكتبة وطرق التوجه المباشر وغير المباشر للموسوعات العلمية وخاصة الوسائل المحوسبة.

شادي مصالحة مسؤول الحوسبة في الكلية قدم عرضاً وافياً عن المنظومة المحوسبة  في الكلية وانظمة المعلومات التي توفر للطلاب تواصلا كاملا مع المحاضرين، الاقسام وادارة الكلية. في النهاية تم تنظيم حلقات نقاش مع رؤساء الاقسام وذلك وفق المجالات والتخصصات للمباشرة في السنة الاكاديمية الجديدة.






































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت