X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
25/02/2013 - 05:35:52 pm
ابتدائية الغدير سخنين تنطلق بفعاليات اسبوع الحذر على الطرق

انطلقت الهيئة التدريسية في مدرسة الغدير سخنين بادارة المربي حسن غنايم وباشراف مركزة اسبوع الحذر على الطرق المربيه عبير ابو صالح بفعاليات اسبوع الحذر على الطرق في المدرسة .

واليوم تم تخصيص الفعاليات للامهات حيث تم تقديم محاضرات هادفة عن الحذر على الطرق وكيفية التعامل مع الاولاد خلال توجههم للمدرسة وتوجيههم لتوخي الحذر على الطرقات وتخفيف التعرض للاطفال لحوادث في ساحات المنازل والشوارع اما في ساعات الدوام المدرسي وعند تواجدهم في المنازل وشوارع الاحياء .

وتحدث بداية اللقاء اللذي حضره الامهات مدير المدرسة مشيرا في كلمته عن الفعاليات التي تنتهجها المدرسة في الحفاظ على سلامة الطلاب والاولاد من حوادث الطرق وغيرها .

وشارك في المحاضرات كل من وفاء الياس محاضرة وباحثة في التخنيون ، سائرة عابد مرشدة الحذر على الطرق في وزارة المعارف ، عيران مزوز نائب قائد وحدة الدراجات النارية القطرية التابعه لشرطة ويونس رحال قائد وحدة الدراجات النارية في شرطة الشمال .

وتمحورة المحاضرات عن نسبة الحوادث التي يتعرض لها الاولاد في شوارع بلداتنا وساحات البيوت وتقديم الارشادات والتوجيه  والتوعية للامهات للحد من ظاهرة تعرض الاولاد لحوادث الطرق ، الى جانب اطلاع الامهات على نسب الحوادث القاتله التي تعرض لها شريحة الاولاد في السنوات الاخيره  .









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت