X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
02/03/2013 - 09:57:57 pm
يوم مكافحة العنف في ثانوية جمال طربيه سخنين

في ظل ارتفاع ظاهرة العنف المستشرية في الوسط العربي وخاصة بين شريحة الشباب ومن اجل تخفيف ونبذ هذه الظاهرة ارتأت ادارة ثانوية جمال طربيه ممثلة بمديرها المربي كمال طربيه ومشروع مدينة بلا عنف بادارة حاتم طربيه بتخصيص فعاليات لمحاربة ومكافحة العنف في المدرسة .

وافتتح الفعاليت التي اقيمت في ساحة المدرسة والتي تولى عرافتها كل من الطالبة سرين برهان خلايله والطالب احمد بشير ومن ثم تم القاء الكلمات من قبل كل من مدير المدرسة المربي كمال طربيه ، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، مدير قسم المعارف في بلدية سخنين الاستاذ نبيه ابو صالح ، وممثل لجنة اولياء الامور فيصل بدارنه ومدير مشروع مدينة بلا عنف في بلدية سخنين حاتم طربيه ورئيس مجلس الطلاب في المدرسة عبد ابو صالح حيث نبذ المتحدثين بكلماتهم امام الطلاب العنف وطالبوهم بالتسامح والحفاظ على سخنين نظيفة من العنف .

كما تخللت الفعاليات اجراء ندوة حوارية عن العنف شارك فيها الشيخ علي ابو ريا ، الاب عارف يمين ، اللاعب عباس صوان وزياد خطيب اخصائي نفسي ومروان سيد احمد .

كما وتخللت الفعاليات فقرات فنية من تقديم طلاب المدرسة وفقرة كومودية للفنان نظال بدارنه وفي نهاية الفعاليات تم توقيع وثيقة تعهد لنبذ العنف ومحاربته في الممدرسة وخارجها .



























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت