X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
03/07/2013 - 02:55:54 pm
حمودي سعيد رئيس فرع العمل الجماهيري في شرق حيفا يستقبل وفدا عالميا

استضاف حمودي سعيد -رئيس فرع العمل الجماهيري البلدي في شرق حيفا – مكتب الرفاه الاجتماعي البلدي , امس الاثنين وفدا  من 17 دولة مختلفة(الصين, اذربيجان, باربادوس, الاكوادور, جورجيا, غانا, الهند, مدغشقر, نيبال, السنغال, صربيا, طاجكستان, تايلاند, تركيا, اوغندا, اوؤبكستان وفيتنام) والذي قدم الى البلاد كضيف مركز  جولدا مئير التابع لوزارة الخارجية.

وتألف الوفد من ممثلين عن المؤسسات الأكاديمية, وممثلين من الوزارات ومن منظمات حقوقية في مجالات التنمية الاقتصادية والمجتمعية,حيث  هدفت الزيارة إلى التعرف على المشاريع المميزة التي تلقت اصدءا عالمية وتقوم وحدة العمل الجماهيري في البلدية بتطويرها مع السكان من اجلالمساهمة في إعلاء مستوى الحياة في المدينة. كما  هدفت الزيارة لبحث سبل ومجالات التعاون لتبادل الخبرات في مجالات العمل الجماهيريالتنمية الاقتصاديةالاستثمار البشري ومجالات أخرى.

و قدم حمودي سعيد  شرحا وافيا عن آليات العمل البلدي والمدني وحول تأثيرات الوضع البنيوي للأحياء على المستوى المعيشي للسكانرفاهيا واقتصادياكما شرح عن منظومات العمل المؤسساتي للتمكين والتأهيل المجتمعي والاقتصادي  للأفراد، المجموعات أو المجتمعات ممّن يواجهونحياة الفقر.

وقد  قام  الوفد بجولة في بعض المشاريع حيث استمعوا لشرح موسع عن اليات العمل في التخطيط, التنفيذ والتقييم واليات اشراك السكان في مشاريع الخارطة الهيكلية, المشاريع البنيوية والمشاريع الجماهيرية. والتقوا برئيس مجلس حي الحليصة يوسف كامل ومجموعة من الفعالين اميمة جشي, عبور ابو الهيجا ومرفت سروان وعاملات الحي اخلاص اغبارية وتميمة مصاروة للوقوف عن كثب على العمل الميداني –الجماهيري.

وقد تلقى حمودي سعيد عروضا  لزيارة كل من الصين والنيبال لالقاء المحاضرات هناك وستقوم كل من سفاراتهم في اسرائيل بتوجيه دعوة رسمية لتنظيم البعثة .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت