X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
25/12/2013 - 09:45:46 am
المراكز الجماهيرية بمنطقة حيفا يحتفل بعيد الميلاد

قام مدير شركة المراكز الجماهيرية بمنطقة حيفا والمروج السيد رحميم نينو والسيد شمعون يفراح المدير العام لمتناس نفيه يوسيف بمرافقة نسرين مرقس مديرة المركز الجماهيري في الحليصة، بزيارة المركز والمشاركة في الاحتفال والاطلاع عن كثب على نشاطات المركز الجماهيري.

منها احتفالات نهاية الفصل الدراسي لكل من المركز التعليمي والنويديات بالحليصة, الى جانب الاحتفال بالميلاد المجيد واستقبال السنة الميلادية الجديدة باجواء من الفرح والمرح.

حيث قام الطلاب بالتعاون مع  مربياتهم وبإدارة مركزة المركز وفاء فضل بتحضير البرنامج الفني الذي قدموه  و شمل عروضا غنائية وموسيقية, وقراءات شعرية ومعرض رسومات من ابداعاتهم.

كما اختتم الاحتفال المميز بتوزيع بابا نويل للهدايا والشكولاتة على جميع الاطفال.

وجدير بالذكر بان المركز التعليمي التابع للمركز الجماهيري الحليصة يضم حوالي 100 طالبا من الحليصة من الصف الاول الى الصف الثامن .

هؤلاء الاطفال يحصلون على 9 ساعات اثراء وتعليم اسبوعية من قبل طاقم مهني ومدرب على طرق التعليم البديل .

فبالإضافة لإثرائهم باللغة العربية والانجليزية والرياضيات يحصلون على دورة "فهم المرئي" المقدمة من متناس نفيه يوسيف  ود.جانيت جينو  وعلى ورشة مسرح مقدمة من قسم المسرح بجامعة حيفا .

وهنالك تعاون جيد مع قسم المشاركة الاجتماعية بجامعة حيفا والذي يرسل طلابه عربا ويهودا للتطوع بالمركز الجماهيري بالحليصة ومؤخرا معهد التخنيون بدا ايضا بالتعاون مع المركز . 

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت