X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
06/01/2014 - 02:29:25 pm
حيفا- نادي الشبيبة الأخوة يعرض الفيلم الطلابي *زومبي*
مريم خطيب

احتضنت قاعة نادي الشبيبة الأخوة في حي وادي النسناس الحيفاوي مساء الأمس , اسر وفريق عمل الكليب الطلابي "زومبي", وسط اجواء عائلية مرحة , مشجعة وداعمة.

 وافتتح الأمسية المميزة,  مصور ومخرج الكليب, سرحان محاميد الذي تحدث حول فكرة الفيلم القصير , شغف, حماس  وتفاعل الطلاب والتزامهم في مواعيد التصوير, موجها الشكر الكبير لأولياء الأمور على دعمهم . تلاه في الحديث محرر الفيديو علي سليمان, الذي أشار إلى أهمية دعم المواهب الشابة ومنحهم المنصة لإبراز قدراتهم .

 بعدها تخلل البرنامج عرض الفيلم الطلابي الذي أثار ردود فعل ايجابية ومشجعة, عرض لقطات ساخرة أثناء تصويره, عرض كليب حرقة قلب للمايسترو العالمي معالي كلار الذي شارك في الأمسية وعزف أمام الحضور على الكلارنيت والسكسافون. 

 وأخيرا,  افتتحت حلقة نقاش حول الفيلم وأهدافه وحول التطلعات والافكار الستقبلية. 

وتجدر الاشارة الى ان الفيلم الطلابي- زومبي : هو فيلم قصير مدته الزمنية لا تتعدى ال 5 دقائق. ويعتبر مبادرة طلابية بحتة , هدفت الى بث رسالة السلام والتحرر من العبودية , حيث ان للعبودية أوجه عديدة , على الأصعدة الروحانية والمادية على السواء


مثل في الفيلم 5 طلاب من الصفوف السابعة-العاشرة ,من مدينة حيفا  الممثلين : عدنان محاميد , احمد عيسى , مريان مطر , فطين غانم , فادي محاميد .

محرر الفليم : علي سليمان .

تصوير واخراج : سرحان محاميد .

















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت