X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
10/02/2014 - 12:36:54 pm
حيفا - رحلة "بقل" ينظمها المركز الجماهير لنساء حي الحليصة

المبادرة للطالبة زمزم سليمان التي تتطوع ضمن مشروع "قيادة اجتماعية" في اطار التعاون بين جامعة حيفا والمركز الجماهيري بالحليصة ونفيه يوسيف.

الى ارض الخبيزة والعلت والهليون انطلقت رحلة جدات وامهات واطفال حي الحليصة ضمن برنامج خاص ينظمه المركز الجماهيري لنساء الحي.

وقد استقبلت مجموعة النساء استقبالا دافئا في بيت دار ابو صالح سليمان العمر بقرية الحجاجرة حيث اعدت لهم الجدة ام صالح بمساعدة نساء العائلة افطاراً تقليديا من المناقيش التي خبزتها على الحطب ومن بعدها انتقلت المجموعة الى منطقة وادي صفوري حيث قمن بتجميع بقول الخبيزة واللوف والهليون والحميض  وغيرها واستمتعن بوقتهن بهذه المنطقة الجميلة من بلادنا.

وقد رافقت الرحلة كل من ريمة طوقان مركزة فعاليات النساء وفيحاء عوض مركزة نشاطات الفتيات والدورات بالمركز الجماهيري ونسرين مرقس مديرة المركز الجماهيري بالحليصة والتي قامت بشكر كل من عمل على انجاح هذا اليوم الممتع للنساء والاطفال.

ويذكر ان الطالبة الجامعية زمزم سليمان التي تتطوع بالمركز تقوم بتمرير ورشات اسبوعية لمجموعة من النساء بمواضيع متعددة  منها ترفيهية ومنها مثرية  والرحلة الى منطقة الحجاجرة وصفورية كانت بهدف الترفيه والعودة الى الطبيعة والى ما يربطنا بالأرض وخيرات الارض من البقوليات البرية التي تكثر في هذا الفترة من السنة.






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت